كيفية إزالة بقع الطعام عن حافظة الطعام

كيفية إزالة بقع الطعام عن حافظة الطعام

حافظة الطعام

اخترع إيرل توبر التبروير وهي حافظة الطعام في عام 1946. كانت إستراتيجيته التسويقية هي “حفلة التبروير”
وهي حفلة جاء فيها مندوب مبيعات لبيع الحافظات البلاستيكية إلى مجموعة من الأصدقاء. لقد تحولت هذه
الحفلة إلى طريقة ناجحة للغاية ولا تزال تستخدم حتى اليوم.

كيفية إزالة بقع الطعام عن حافظة الطعام

  • أسهل

جعل اختراع التبروير حياتنا أسهل كثيرًا – خاصةً عندما بدأت شركات أخرى في بيع إصدارات أرخص من الحافظات البلاستيكية. يمكنك تخزين أي شيء تريده في تلك الحافظات وسيبقى جيداً وجديدًا. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى ترك الأطعمة تضيع سدًا ، حيث يمكنك فقط تخزين بقايا الطعام في الثلاجة أو الفريزر. هل طبخت الكثير من السباغيتي ؟ ليس هناك أي مشكلة؛ ضعها في حافظة بلاستيكية وستظل لذيذة.

  • صبغات

هناك شيء واحد لسنا أكبر المعجبين به عندما يتعلق الأمر بهذه الحافظات البلاستيكية. بغض النظر عن الشيء الذي ننظفه ، هناك دائمًا بقع غذائية دهنية متبقية بعد استخدام الحافظة. لقد حاولنا تنظيفها ، ولكن هذا ليس كافيًا على ما يبدو. لذلك ، يجب علينا فقط رميها؟ لا ، هذه مضيعة وغير ضرورية على الإطلاق. هناك خدعة بسيطة تجعل البقع الدهنية تختفي دون الاضطرار إلى التنظيف كالمجنون!

  • الليمون

كل ما تحتاجه لهذه الخدعة هو ليمون بسيط. قطع الليمون إلى النصف والضغط عليه فوق الحاوية البلاستيكية. تأكد من تغطية الجزء السفلي من التبروير بطبقة قليلة من عصير الليمون. ضع الغطاء عليه وهز الوعاء بشكل صحيح. ثم انزع الغطاء وضعه مرة أخرى وضع الحافظة في مكان تحت أشعة الشمس ، تأكد من أنها مقلوبة رأسًا على عقب. اتركها هناك لمدة ثلاث ساعات. عندما تقوم بإخراج الحاوية من تحت أشعة الشمس وتشطفها بالماء في الحوض ، سترى البقع قد اختفت وستظهر خافظة التبروير البلاستيكية جديدة تمامًا.

إقرا أيضا :  كيفية تنظيف النظارات