فوائد قشور الكيوي

فوائد قشور الكيوي

عن قشور الكيوي

فوائد قشور الكيوي من منا لا يحب الفواكه والخضراوات؟! لا أعتقد أنه يوجد شخص على الكرة الأرضية إلا ويحب بعض الفواكه مثل فوائد قشور الكيوي التفاح والبرتقال والموز والكيوي والخضراوات مثل الطماطم والخيار والبطاطا والليمون. ولكن دائماً ما تختلف طريقة أكل هذه الثمار من إنسان إلى آخر ، تجد أناساً يأكلونها مطبوخة فقط ، ولا يأكلونها طازجة ، وتجد أناساً يفضلوا العكس ، وهناك من يفضل الطريقتين. أما بالنسبة للفواكه ، فتجد أناساً لا يأكلونها إلا إذا كانت مقشرة (حتى التفاح) وتجد أناساً بإمكانهم أكل القشر والذي يشاع أنه مفيد جداً.

الخضار والفواكه
الخضار والفواكه عنصران أساسيان في الحياة ولا يمكن لأحد التخلي عنهم مثل الأكسجين ، إذ ستحتاجهما دائماً في الطبخ ، أو في الأنظمة الغذائية ، وفي السلطات كذلك. هل تعلم أن هناك بعض الناس يخافون من بعض أنواع الخضار أو الفواكه وهو ما يسمى الرهاب أو “الفوبيا” ، نعم إنها حقيقة وليست أوهام! لن تستطيع إقناع هؤلاء الناس أن يأكلوا شيئاً يخافوا منه ، فكيف ستقنعهم بأن يأكلوا ثماراً مع قشورها؟! هذه المعلومة مفيدة جداً للناس الذي يحبون الفواكه، وبشكل خاص الكيوي. هل تحب الكيوي؟ هل تأكله مع قشره أم بدون؟ بعد التعرف على هذه المعلومة ، سنضمن لك أنك ستأكل الكيوي مع قشره.
إنها الطريقة الأمثل لإخراج معظم الفيتامينات منه

ما هي فوائد قشور الكيوي

ما هي فوائد قشور الكيوي
ما هي فوائد قشور الكيوي

الكيوي: فاكهة خضراء ذات بشرة غريبة ومغطاة بقشرة بنية. إنها فاكهة لذيذة وصحية للغاية أيضًا! الكيوي ممتلئة بالفيتامينات ، خاصة فيتامين ج ، كما أنها تحتوي على الكثير من البوتاسيوم. ولكن هل ترغب في الحصول على أقصى استفادة منها؟ إذن يجب عليك أن تأكل الجلد كذلك.

صحة
ثمار الكيوي صحية للغاية ، ولكن قشرتها جيدة جدًا بالنسبة لك أيضًا. إنها مليئة بالألياف ، مما يساعد على الهضم ويؤثر بشكل إيجابي على الكوليسترول. إن تناول هذا القشر المشعر لن يكون جذابًا لمعظم الناس ، لأنه لا يتذوق الطعم تمامًا. لذا كيف تتأكد من أنه من الجيد تناول الطعم على الأقل؟ قم بتنظيف الشعر بعيدًا عن القشر واشطف الكيوي تمامًا تحت الماء. يمكنك أيضًا تقطيع الكيوي مع بقاء قشرتها حولها وإضافة القطع إلى عصير. بالتأكيد ستحاول القيام بذلك قريبًا!

المصادر والمراجع