فوائد الهواتف الذكيه في حياتنا

فوائد الهواتف الذكيه في حياتنا

الهواتف الذكية

أصبحت تكنولوجيا الهواتف الذكيه ناجحة إلى درجة أن الناس يجدون صعوبة في تخيل يوم بدونها. حيث توفر الهواتف الذكيه التوجيهات والخيارات والبرامج المفيدة مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتقاط الصور وتشغيل الموسيقى وتتبع المواعيد وجهات الاتصال. من خلال تثبيت التطبيقات، ويمكن لك أن تستفيد بشكل شخصي أو يمكن لشركتك الاستفادة من هذه التكنولوجيا سريعة التطور.

فوائد الهواتف الذكيه في حياتنا

خيارات الاتصال المختلفة
تتيح لك الهواتف الذكية طرقًا متعددة للتواصل مع موظفيك وعملائك والموردين. لا يمكنك فقط الاتصال و إرسال الرسائل النصية وإجراء المراسلات الفورية وحسب، بل تمنحك أدوات الاتصال هذه إمكانية الوصول إلى البريد الإلكتروني ومشاركة الصور على الفور ومكالمات الفيديو ومؤتمرات الفيديو. يمكنك رئاسة اجتماع للموظفين من أي مكان، أجل فأنت لديك خدمة الهاتف الذكي! يمكنك أيضًا البقاء على اتصال من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook و LinkedIn.

تصفح الويب
كم مرة تتصفح الإنترنت يومياً للحصول على الأخبار أو غيرها من المعلومات الأساسية لعملك أو حياتك؟ في البداية، كان لا يمكنك تصفح الويب إلا في مكتبك، حيث يتم إيصال السلك إلى جهاز كمبيوتر. نقل الوصول اللاسلكي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الويب إلى أي مكان في المنزل إلى حد كبير، ولكن تكنولوجيا الهاتف الذك ، بما في ذلك نقاط الاتصال اللاسلكي، جعلتك قادراً على تصفح الانترنت في الحافلة وفي السيارات في الحديقة  أيضاً- أينما كانت هناك تغطية انترنت من خلال الهواتف الذكية.

فوائد الهواتف الذكيه في حياتنا
فوائد الهواتف الذكيه في حياتنا

من العديد من الأجهزة إلى جهاز واحد
مرة واحدة، قد تحتاج إلى حقيبة كاملة لتحمل جميع الأجهزة اللازمة لأنشطة الأعمال اليومية. ستحتاج إلى جهاز المنبه والهاتف الخلوي والمساعد الشخصي الرقمي. قد تحتاج أيضًا إلى مشغل MP3 وقارئ كتاب إلكتروني وكاميرا وجهاز GPS. من خلال الأجهزة المصغرة التي تحوي معالجًا ومكبرات صوت وكاميرا وجهاز استقبال GPS ومحول Wi-Fi وشاشة حساسة للمس عالية الدقة في جهاز بحجم الهاتف الخلوي، يضع الهاتف الذكي كل هذه الوظائف في جيبك.

توفر العديد من التطبيقات
شهد أواخر القرن العشرين انفجارًا في تطبيقات الكمبيوتر، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين مئات الآلاف من تطبيقات الهواتف الذكيه. لقد جعلت المستشعرات المدمجة بالهاتف الذكي بالإضافة إلى قابليته للنقل وبرمجته بمثابة جهاز مزود بتطبيقات غير محدودة تقريبًا. بالإضافة إلى الكثير من الألعاب (فأنت تحتاج إلى الاستراحة والترفيه من وقت لآخر).

إقرا أيضا :  خطوات بسيطة لعمل آيس كريم بالفراولة

المصادر والمراجع