طريقة عمل سوفت وير لينوفو بسهولة

طريقة عمل سوفت وير لينوفو بسهولة

عمل سوفت وير لينوفو بسهولة

عمل سوفت وير لينوفو بسهولة من الأمور التي إنتشرت في الوقت الحالي على المستوى المحلي، والعالمي، لأن هذه الهواتف أثبتت كفاءتها لدي الكثير من مستخدمي الهواتف، كما أنك تتمكن من عمل سوفت وير لينوفو بسهولة من خلال تحميل الثلاث ملفات الأساسية في هذه الملفات تساعدك على إتمام العملية بسهولة.

طريقة عمل سوفت وير لينوفو بسهولة
طريقة عمل سوفت وير لينوفو بسهولة

أهم خطوات عمل سوفت وير لينوفو بإستخدام المفاتيح

  • نقوم في البداية بإيقاف تشغيل الهاتف لينوفو من خلال الضغط المستمر على زر الباور المتواجد في الجانب، أو الأعلى.
  • القيام بالضغط على ثلاثة أزرار في نفس الوقت، وهم زر الباور، وزر رفع الصوت، وزر خفض الصوت.
  • عندما يحدث إهتزاز الهاتف، لابد أن نرفع الأصبع من على زر الباور، ونستمر في الضغط على خفض، ورفع الصوت، وتظهر لنا القائمة التي تحتوي على الكثير من اللغات، ونختار منها اللغة التي تناسبنا.
  • وبعد ظهور القائمه نختار منها خطوات عمل السوفت وير للجهاز، نضغط على موافق من خلال الباور.
  • وجميع الخطوات السابقة تمكنك من مسح كافة البيانات التي تتواجد على الهاتف بعد أن نتأكد من أنه تم مسح جميع البيانات نعود إلي القائمة، ونختار فورمات للجهاز، ونؤكد على هذا الأمر بالموافقة، وبعد أن ننتهي نقوم باعادة تشغيل الهاتف، ويستغرق هذا التشغيل فترة قصيرة من الوقت، لأن الهاتف يبدأ من جديد في العمل كأنه أول مرة.
إقرا أيضا :  الفيس بوك: ظاهرة إدمان الفيس بوك

خطوات عمل سوفت وير لينوفو من خلال جهاز الكمبيوتر

  • بعد توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر نوجه إليه بعض الأوامر التي تخص البرمجة، حتى يصبح الهاتف لينوفو كأنه جديد.
  • نقوم بتوصيل الهاتف بجهاز الحاسوب من خلال كابل ال usb، وبعد هذا نبطل الكابل، ونفتح البرنامج الخاص بعمل السوفت وير للجهاز.
  • بعد أن يتم تشغيل برنامج عمل السوفت وير لهاتف لينوفو نختار الإختيار رقم واحد، ونبحث عن الملف المطلوب نجده في المجلد الذي تم تحميله في الإعلام، وننتظر قليلا، حتى نحن نعمل على تحميل كافة البيانات المطلوبة.
  • ثم نضغط على تحميل، ونوصل الهاتف لينوفو بجهاز الحاسوب من جديد، وننتظر قليلا، حتى نتمكن من تنصيب الروم الجديد في الهاتف لينوفو، وهذا الأمر يؤكد عليه البرنامج بنجاح من خلال إرسال رسالة بداخلها، وبعد وصول هذه الرساله نقوم بفصل الهاتف عن جهاز الحاسوب، وننتظر فترة من الوقت حتى يتمكن الهاتف لينوفو من عمل الريست، و يعود بالصورة الطبيعية، كما كان دون تواجد أي نوع من الأخطاء، وهذه الخطوات لا تستغرق أكثر من عشرة دقائق.
إقرا أيضا :  آلية عمل محرك الطائرة

المصادر والمراجع