طرق تأمين حساب الفيس بوك

طرق تأمين حساب الفيس بوك

تأمين حساب الفيس بوك

تأمين حساب الفيس بوك أصبح من الأمور الضرورية، والتي لا تقل في الأهمية عن تأمين حسابات البنوك المصرفية، لذلك فإنه من الضروري الحرص على تأمين حساب فيس بوك لأنه أصبح من الأمور الحياتية التي ترتبط بكل الأنشطة الخاصة بنا، وذلك حتى لا يتعرض الحساب إلى القرصنة أو الإغلاق.

أهم طرق تأمين حساب الفيس بوك من التعطيل

أهم طرق تأمين حساب فيس بوك من التعطيل
أهم طرق تأمين حساب فيس بوك من التعطيل
  • جعل الاستخدام للفيس بوك في حدود المعقول

عند القيام بتأمين الحساب فإنه لا بد من أن يكون استخدام الحساب بشكل طبيعي، أي أن لا يكون هناك مبالغة في طلبات الصداقة، أو في الإشعارات والإعجابات، ولكن عندما تكون الحالة مستقرة، فإنه لا يكون هناك أي نوع من الإزعاج الإلكتروني، لأن الفيس بوك يقوم بحظر الحسابات التي يكون مبالغ فيها.

  • الاهتمام بصحة البيانات الشخصية

يطلب الفيس بوك من المستخدمين الالتزام بكتابة البيانات الصحيحة داخل الحساب، ولا بد أن تكون البيانات حقيقية، حتى يتم التقليل من احتمالية تعرض الحساب إلى تعطيل أو إغلاق أو حظر، لأن الحسابات التي تحتوي على بيانات وهمية يتم اكتشافها وحذها من قبل إدارة الفيس بوك بشكل نهائي. 

  • تأمين حساب الفيس بوك من البلاغات

في حالة التحريض على العنصرية أو غيرها من المخالفات المشابه فإن إدارة الفيس بوك تقوم بحظر الحساب لفترة، وإذا تكررت هذه الأمور مرة ثانية، فإنه يتم إغلاق الحساب بشكل نهائي. 

  • عدم القيام بالتحرش وازعاج الأشخاص
إقرا أيضا :  ما هي أسباب سخونة الهاتف

من أجل الحرص على تأمين الحساب فإنه يجب الابتعاد عن إزعاج الآخرين ومضايقتهم بأي شكل من الأشكال، لأن هذه الأمور سوف تجعل إدارة الفيس بوك بمجرد وصول الإبلاغ عن الحساب بالقيام بحظره لفترة، وعند تكرر الأمر فإنها تقوم بحظر الحساب بشكل نهائي. 

كما أنه يجب الابتعاد عن مشاركة المواد الإباحية، لأن هذا الأمر تكون نتيجته التعرض للحظر من قبل مستخدمي الفيس بوك مما يؤدي إلى حدوث حظر للحساب من قبل إدارة الفيس بوك.

  • استخدام الاسم الحقيقي والصورة الحقيقية

إن موقع فيس بوك يؤكد على ضرورة عدم استخدام الأسماء المستعارة أو الغير معروفة، وذلك حتى يتم قبول الأشخاص، كما أنه
يقوم بحذف الأشخاص الذين تم التأكد من أن هويتهم مزيفة. 

إقرا أيضا :  ما هي مكونات الهواتف الذكية

تأمين حساب الفيس بوك بهوية

تتنوع الطرق التي يمكن من خلالها تأمِين الحساب، ومن أهمها طلب الاسم ومطابقته بالاسم الحقيقي للشخص، وبهذه الطريقة
يتم تعطيل الصفحات المستعارة، ويمكن تأمِين الحساب أيضًا من خلال مطابقة الهوية وتاريخ الميلاد والعنوان وغيرها من الأمور، وعند
ثبات البيانات الحقيقية فإن إدارة الفيس بوك تؤكد قبول الشخص وتؤكد فتح حساب الفيسبوك

المصادر والمراجع