تقطيع اليوتيوب في الاندرويد

تقطيع اليوتيوب في الاندرويد

تقطيع اليوتيوب في الاندرويد

تقطيع اليوتيوب في الأندرويد من الأمور التي يعاني منها الكثير من الأفراد، لأننا نعلم أن الجميع يتجه إلى مشاهدة اليوتيوب، وخاصة عندما نكون خارج المنزل ونقوم باستخدامه، وذلك لأنه لا يحتوي على الكثير من الإعلانات مثل البرامج التلفزيونية، و تقطيع اليوتيوب في الاندرويد مشكلة يحاول المتخصصين إيجاد الحل الجذري لها.

حلول مشكلة تقطيع اليوتيوب في الاندرويد

حلول مشكلة تقطيع اليوتيوب في الاندرويد
حلول مشكلة تقطيع اليوتيوب في الاندرويد

هناك الكثير من الأفراد حاولوا الوصول إلى حلول مؤقتة لمشكلة تقطيع اليوتيوب في الاندرويد، مثل مشاهدة اليوتيوب على المواقع الأخرى، مثل سناب تيوب، والانستجرام، وهنا نقدم عدة حلول جذرية لهذه المشكلة: 

  • لابد أن يتمتع الهاتف بالحماية الكافية
إقرا أيضا :  كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب

وذلك لمنع هجوم الفيروسات على الهاتف، لأن الفيروسات تؤثر على الجهاز، وبذلك تصبح الفيديوهات غير قابلة للتشغيل، أو التحميل بالشكل الصحيح.

  • الاتصال بالشبكة

لا بد من التأكد من أن الهاتف متصل بالانترنت، وتتوفر به السرعة الكافية كي يعمل تطبيق اليوتيوب، فنحن نعلم أن مقاطع الفيديو واليوتيوب تحتاج إلى سرعة فائقة حتى تتمكن من المشاهدة بدون أي مشاكل.

  • مشاكل الوقت والتاريخ

تعتبر هذه المشاكل من أعظم المشكلات التي تسبب الأعطال والتقطيع في اليوتيوب خلال المشاهدة، لأن الهاتف لا يتزامن بالشكل الصحيح مع الوقت والتاريخ في عملية ضبطهما تكون هي الحل الصحيح للمشكلة.

  • التحديث

هناك العديد من التطبيقات لا تتمكن من العمل بالشكل الجيد إلا إذا كانت محدثة، وهذا من أسباب تقطيع الفيديو ، وهنا يجب التأكد من أن اليوتيوب المتواجد على هاتفك قد تم تحديثه من خلال متجر بلاي.

  • مشكله تشغيل الهاتف
إقرا أيضا :  طريقة عمل موقع ويب

يتعرض الهاتف في الكثير من الأحيان إلى التهنيج بسبب وجود بعض التطبيقات التي تكون مفتوحة باستمرار عليه، والحل هنا هو أن نقوم بإغلاق كافة التطبيقات، وسوف نجد بعد إعادة تشغيل الهاتف أن المشكلة قد تم حلها.

أفضل الحلول لمقاطع اليوتيوب التي لا تعمل على أندرويد

يمكن الآن بعد التقدم العلمي والتكنولوجي الكبير في عالم الهواتف تنزيل البرامج التي تمكنك من مشاهدة الفيديوهات ومقاطع اليوتيوب دون الاتصال بشبكة الانترنت من خلال محرك البحث المدمج.

إقرا أيضا :  رسائل الواتس اب وكيفة ارجاع المحذوف

عدم عمل تطبيق اليوتيوب على الاندرويد

يمكن رفع الفيديوهات التي لا تعمل من خلال التحقق من أن هذه الملفات تلتزم بكافة الشروط الخاصة بتطبيق اليوتيوب، والتي تتعلق بالحجم، والتنسيق، والقيود الأخرى للملف.

قد يحدث خطأ في الاتصال بعد القيام بمهام تحديث الأندرويد، فلابد أن نقوم بمعالجة المشكلة وأن نتأكد من إتمام عملية تعطيل البرامج التي تقوم بإزالة الإعلانات.

المصادر والمراجع