تفسير حلم الطيران في المنام

تفسير حلم الطيران في المنام

تفسير الطّيران في المنام ومعناه للإمام الصادق

رؤية الطيران في الحلم دلالة على الكثير من المعاني والتفسيرات، و تختلف معاني و دلالات الطيران في المنام باختلاف أحداث الحلم و هيئة الطيران فيه، فإذا رأى الشخص بأنه يطير في المنام و لديه أجنحه فهذا يدل على الشقاء والمعاناة والسفر لمدة طويلة الطيران أحيانا يكون تفسيره خير وأحيانا أخرى يكون تفسيره غير محمودا أو غير جالب بالخير للرائي سنوضح الآن تفسيرات الأحلام بالطّيران للمرأة المتزوجة والرجل والمرأة الحامل والفتاة العزباء فلكل منها تفسير يختلف عن الأخر ودلالة مختلفة عن الأخرى وسنوضح كل هذا الآن من خلال تفسير كل حلم لكل شخص منهما.

الطيران في منام العزباء

الطيران في منام العزباء
الطيران في منام العزباء
  • إذا كانت الفتاة العزباء تري في رؤيتها أنها تطير ولديها أجنحه فهذا دلالة على وجود شخص ما يحبها ويريد مساعدتها والوقوف بجانبها حتى تصبح ناجحة كما انه يريدها ويريد الارتباط بها أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها إنها تطير من مكان لآخر وربما تطير من سطح إلى سطح ولكنها تعلم ما هو المكان الذي نزلت فيه فهذا دلالة على أنها ستتزوج من هذا المنزل الذي قد طارت على سطحه.
  • أما عدم القدر على الطيران في المنام للفتاة العزباء فهذا دلالة على حالتها النفسية الغير مستقرة وعدم ثقتها في أفعالها وعدم قدرتها على اتخاذ القرارات وعدم ثقتها في نفسها أيضا.
إقرا أيضا :  تفسير نزول المطر والدعاء في المنام

الطّيران فِي المَنام للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة بأنها تطير من مكان لآخر فهذا يعني لها بتحول حالها إلى الأفضل والأحسن والتقدم فيما بعد كما انه دلالة على القيام بفريضة من فرائض الله وربما تكون حج قريبا والله اعلم.
  • إما إذا كانت المرأة المتزوجة تطير وتعرف إلى أين هي ذاهبة فهذا دلاله على أنها سيدة صالحه وان حياتها ومعيشتها ودنياها دنيا صالحه وأعمال المرأة الرائية رؤية صالحه وسليمة وإنها سيدة تتقي الله في إعمالها.

الطيران في المنام للمرأة الحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تطير في الحلم فهذا دلاله على أنها توضع ذكرا وستنال الكثير من المال والرزق القادم بكثرة بإذن الله كما انه دلاله بفرحة تلك المرأة الحامل بمولودها ويفسر بالرزق الكثير الأتي على رؤية وولادة هذا الطفل.
إقرا أيضا :  تفسير ؤية الدبلة في المنام

الطيران في منام الرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه بأنه يطير من مكان لآخر ومن سطح منزل إلى الأخر فهذا دلالة على ارتفاع مكانته وشأنه عن قريبه بين الناس.
  • كما انه إذا رأى انه يطير بجناحه فدلالة على المال الكثير القادم لهذا الرجل عن قريب.

المصادر و المراجع

Flying Dreams