تفسير رؤية المشي بالمقابر في المنام

تفسير رؤية المشي بالمقابر في المنام

المشي بالمقابر في المنام

إن رؤية المشي بالمقابر في المنام من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية المشي بالمقابر في المنام باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  • رؤية المشي بين المقابر تدل على أن الشخص الرائي يعاني من الهموم والأحزان الشديدة أما إذا رأى الحالم في منامه أنه يمشي فوق القبور فذلك يشير إلى الموت المبكر.
  • قد فسر ابن سيرين رؤية المشي بالمقابر حيث قال إن رؤية الرجل لهذه الرؤية تدل على أنه لا يقدر على تحمل المسئولية وأنه يسير وراء شهواته كما يدل هذا الحلم على الاكتئاب النفسي والوحدة التي يعاني منها الشخص الرائي والقبر المفتوح في منام الشخص الرائي يدل على الهم والحزن الذي سيعاني منه في أيامه المقبلة ولو رأى في منامه أنه يمشي بين القبور ويتجه إلى قبر معين فذلك يدل على فقدان المال والكثير من الأشياء المهمة وقد تدل على إصابة الرأي بفتنة.
  • إذا رأى في منامه أن قبره مكتوب عليه بعض الكلمات وقد قام بقراءتها فذلك يدل على تكليفه ببعض الأعمال التي لا يريدها، ولو رأى قبر باللون الأبيض فهذا يشير إلى فقدان الرائي شخص يحبه من قلبه إما بالموت أو بالابتعاد عنه،.
  • إذا رأى الشخص أنه يمشي بين المقابر بطريقة عشوائية فذلك على أن هذا الرائي يعاني من اللامبالاة في حياته وتدل هذه الرؤية على أن الرائي يقوم بإهدار الكثير من أمواله ولكن دون تحقيق أي هدف، وإذا رأى أنه يمشي بين القبور الخاصة بأشخاص على ديانة غير ديانته فهذا يدل على ارتكابه للمعاصي والخوف من المقابر في المنام يدل على أن ذلك الرائي يبتعد عن طريق الحق ويرتكب الكثير من الذنوب التي تجعله يشعر بالخوف والوحدة في هذه الحياة.
  • إذا رأت المتزوجة أنها تحفر قبر لزوجها فذلك يدل على أنها لن تنجب منه أطفال أو أنها ستعاني من مرض ورؤية القبر في منام السيدة المتزوجة يشير إلى الطلاق والفراق.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية البنت في المنام
المشي بالمقابر في المنام
المشي بالمقابر في المنام

المصادر والمراجع

Grave find dream