برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة LCD

برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة LCD

برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة LCD

ظهرت الكثير من البرامج المتخصصة التي تمكنك من الوصول إلى برنامج تحويل الفيديو ليعمل على شاشة LCD حيث أن برنامج تحويل الفِيديو ليعمل على شاشة LCD من الأمور التي يستمتع بها الكثير من الأفراد، كنتيجة من نتائج الانفتاح على التكنولوجيا الحديثة،  وجميع الفيديوهات تحتاج إلى أمور معينة، حتى تتمكن من العمل على شاشة ال سي دي.

مميزات برامج تحويل الفِيديو 

  • سهولة الاستخدام  يمكن لأي فرد أن يقوم باستخدامه.
  • يعد من البرامج المجانية التي لا تكلفك الكثير من الأموال.
  • تعمل من خلال كافة أنواع أنظمة التشغيل المتنوعة للويندوز.
  • تقدم الفيديوهات العالية الجودة.
مميزات برامج تحويل الفيديو 
مميزات برامج تحويل الفيديو

أهم برنامج تحويل الفِيديو ليعمل على شاشة LCD

أولا: ً برنامج مصنع الصيغ (Format Factory)

يعتبر برنامج تحويل الفِيديو ليعمل على شَاشة LCD (برنامج مصنع الصيغ ) من البرامج المشهورة، والتي تم إستخدام شاشة الال سي دي في عرض الفيديوهات، وهذا البرنامج يضم الكثير من الصيغ المتنوعة التي تساعدنا على تحويل الفيديو لتناسب شاشة ال سي دي،  والبرامج التي يستخدمها الكثير من الأفراد يعد الإختيار الأول، والأفضل للمستخدمين بسبب الكفاءة العالية للبرنامج، و سهولة الإستخدام، كما أنه يضم العديد من الصيغ التي تعمل بالشكل الجيد، ويتم إستخدامها بالجودة في الصوت، والصورة.

ثانيا ً: برنامج allok video to mp4 converter  

هو برنامج سهل، وبسيط من تثبيت البرامج على الجهاز، كما أنه لا يسبب أي مشاكل للمستخدمين، ولكنه يعمل لمدة بسيطة جدا تجريبية، وبعد أن تتأكد من أن البرنامج يتمكن من الغاء التثبيت، وتثبيت البرنامج من جديد، ومن الأفضل لجميع المستخدمين أن يقوموا بشراء البرنامج من الموقع الرسمي المخصص له.

إقرا أيضا :  أجهزة اللابتوب مع معالجات nvidia geforce gtx 1660 ti

ثالثا ً: برنامج free video converter  

هذا البرنامج لا توجد به أي صعوبة، ولا يحتاج إلى المجهود الكبير في التعامل معه، كما أنه يتمكن من تحويل الفيديوهات بسهولة كبيرة جدا، حتى تتناسب مع العمل على شاشة السيارة، أو شاشة ال سي دي.

 يمكن أن نقوم بتحميله في وقت قليل جدا، ومن أهم المميزات التي تميزها عن باقي برامج تحويل الفيديوهات لتعمل على شاشة ال سي دي، أنه لا يحتاج إلى المساحة الكبيرة على أجهزة الحاسوب، كما أنه يتمكن من تحويل الصور، والأغاني، ويمكنك تحميله من خلال الموقع الخاص به.

إقرا أيضا :   ما الخدمات التي يقدمها الياهو 

طريقة عمل برنامج  تحويل الفيديو ليعمل على شاشة LCD

نقوم بالضغط على إضافة الملفات، ونختار منها مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى تحويلها، ثم نختار مجلد الإخراج، وهو يتواجد في الأسفل من الإعدادات نقوم بالضغط على تنفيذ، ويوضح لنا البرنامج نسبة التحويل، والوقت من الإنتهاء خلال الشريط المتواجد بالأسفل، وفي النهاية نقوم بتوصيل شاشة الال سي دي، أو شاشة السيارة بالفيديو عن طريق الفلاشة.

 المصادر والمراجع