أجمل 6 روايات متنوعة

أجمل 6 روايات متنوعة

جمال روايات كثيرة يمكن في القدرة على الغوص في أعماق الرواية، و استخدام الإبداع فيها، و تعتبر الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات واقعية أو خيالية.

أجمل الروايات المتنوعة

رواية أنا و نصفي الآخر

هي رواية من تأليف الدكتورة منى المرشود، و هي رواية تتمحور أحداثها حوا مرحلة الخطوبة و المواقف و المشاكل بطريقة رومانسية كوميدية و هي فيها تخيلات كثيرة لفتاة تحلم كثيرة بأمور تخطر على بال أي فتاة، مثل( كيف سيكون عريس مستقبلي أنا؟) ( هل سيكون طويل أم أسمر؟).

رواية أنا و نصفي الآخر
رواية أنا و نصفي الآخر

رواية العنيد

هي رواية من تأليف الشيماء محمد، تدور أحداث هذه الرواية حول الطابع الإجتماعي الرومانسي، و أبرز الأمور التي تهد العلاقات الرومانسية الرائعة و أيضاً تتحدث عن المواقف و المواضيع التي تسبب البُعد و الجفى عند الطرفين، و تركز على الموضوع الأهم و هو موضوع العند في العلاقات، إلى جانب الكثير من المشاعر و الأحداث الرومانسية و الجميلة.

رواية العنيد
رواية العنيد

رواية مارد المخابرات

هي رواية من تأليف الكاتبة أسماء جمال، و هي رواية مصرية تم إصدارها باللهجة المصرية العامية، و تتكون من 29 حلقة، تميزت بأنها رواية طويلة و لكن لا ممل في قراءة أحداثها،
عنصر التشويق موجود فيها بلا حدود، و أيضاً تميزت بوجود عنصري الإثارة و الرومانسية.

رواية مارد المخابرات
رواية مارد المخابرات

رواية الحرب و السلم

هي رواية من تأليف الكاتب ليو تولستوي تم صدروها سنة 1869، تتضمن شخصيات رئيسية
و ثانوية و تاريخية و خيالية أيضاً، تتمحور أحداثها حول حياة الترف و السعادة التي عاشتها
فئة النبلاء في عهد الحكم القيصري في روسيا.

إقرا أيضا :  معلومات رواية انتيخريستوس الممنوعة
روايات الحرب و السلم
روايات الحرب و السلم

رواية يوليسيس

هي رواية للكاتب جيمس جويس أصله من إيرلندا، تتمحور أحداث هذه الرواية حول الإنتقادات و الجدال و قد تم إصدارها عام 1922 في باريس، و لكن تم حظرها فترة من الزمن لأنها اتُهمت بالإباحية.

رواية يوليسيس
رواية يوليسيس

رواية دون كوكسيتو

هي رواية اسبانية ألفها الكاتب ماجويل دي سير فانتيس، تتمحور أحداثها حول رجل خمسيني متقاعد، هذا الرجل كان يعشق كتب الفروسية بالإضافة إلى أنه كان يصدق كل
ما كُتب في هذه الكتب لدرجة أن الناس قد ظنوا أنه فقد عقله لأنه لم يكن يأكل و لا يشرب بل كان يقرأ فقط، و هذه الرواية تعد من أكثر الروايات التي كان لها دور في التأثير في العصر الذهبي الإسباني.

إقرا أيضا :  ملخص رواية أنت لي

المصادر و المراجع

100 Best Novels