التكنولوجيا

نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذكية

نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذكية

نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذكية والمتصفحات

لقد تواجد الكثير من نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذكية والمتصفحات والتي كان منها نافعا ومفيدا ومنها ما هو ضار ولم يفيد الهاتف وكان يحتوي على الكثير من الإعلانات المملة.

ولكن في مقالنا اليوم تواجدت عدة نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذّكية والمتصفحات والتي بإمكانها أن تنظف هاتفك بدون أن تجد فيه أية اعلانات مملة وطويلة أو أن تزحم هاتفك وتملأ مساحته.

-
نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذكية
نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تعمل على تنظيف الهاتف

والتي تم تقسيمها إلى نقاط، وهذه النقاط تتمثل في:

  • لتعمل على تنظيف هاتفك الذكي والذي تم تزويده عند الصنع بنظام التشغيل المعروف والمشهور أندرويد وذلك يمكنه أن يتم عند ذهاب المستخدم إلى الإعدادات التي تتواجد على هاتفه ومن ثم يذهب للخاصية التي تسمى ب (التطبيقات) وبعدها يختار الخاصية (كل التطبيقات)، وبإمكانك أن تضغط على الإختيار ( إزالة كل التطبيقات التي لم تستخدم منذ ٢٠١٩ ).
  • وتعد هذه الخاصية من الخواص التي تعمل على التوفير في مساحة الذاكرة الخاصة بالجهاز إضافة على ذلك أنها تحافظ على الشحن الخاص بالبطارية، كما أن التطبيقات التي لا تستعملها ولا يمكن محوها من الجهاز، بإمكانك أن تعمل على تعطيلها وإيقاف تشغيلها.
  • ومن الممكن أن تظهر لك عزيزي القارىء بعض الأسئلة التي تحاول إخبارك أنه قد يتم تعطيلها أو إيقافها إذا تم إيقاف بعض التطبيقات، وهو ما لا يجب أن تهتم به على الإطلاق كما أنك لا تحتاج للقلق عند كل تساؤل يظهر لك من الجهاز.
نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذَكية
نصائح لتنظيف تطبيقات الهواتف الذَكية
  • كما تمت الإشارة إلى أنه من الأفضل ألا يتم تغيير الأذون الخاصة بكلا من تطبيق جوجل بلاي أو تطبيق أندرويد سيستم ويب ڤيو، أما عن التطبيقات الأخرى فإنك تحتاج إلى التحقق من الأذونات المتاحة والممنوحة لك.
  • لقد تم النصح من خلال عدة صفحات بأهمية تثبيت التطبيق موزيلا فايرفوكس وهو من أحد التطبيقات الآمنة لبيانات هواتف الأندرويد، ففي البداية تحتاج إلى تنزيل وتعديل المتصفح الخاص بك بصورة سليمة وصحيحة إضافة على ذلك فإنك تحتاج إلى تثبيت الأدوات المفيدة الإضافية ومن هذه الأدوات بإمكانك أن تقوم بحذف الكوكيز المزعجة، وهو ما يسمح بداية بتعيين ملفات تقوم بتعريف ملفات الإرتباط حتى تعمل مواقع الويب لديك بسلاسة وبساطة، ومن ثم يعمل على إزالة هذه الملفات بشكل فوري وسريع، كما أنك تستطيع أن تجد أدوات إضافية تحت البند آدد أون Add-Ons وهو الذي يتواجد في القوائم الخاصة بالمتصفح.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  قراءة رسائل الماسنجر دون ان يعلم المرسل

السابق
سلبيات وايجابيات التكنولوجيا الحديثة
التالي
الحامل في الشهر الخامس