طريقة معرفة نوع الجنين من خلال الكلور

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 9 يناير 2020
طريقة معرفة نوع الجنين من خلال الكلور

طريقة معرفة نوع الجنين من خلال الكلور

تم تجربة معرفة نوع الجنين من خلال الكلور في المنزل أو بأشياء بسيطة للغاية ولكن عليك معرفة أن أكثر الأشياء دقة في ذلك هو السونار الطبي وكل هذه الطرق ما هي إلا تجارب تتم ولا يجب أخذها بمصداقية كبيرة، تتمكن السيدة من طريقة معرفة نُوع الجنين من خلال الكلور أو الملح أو بيكربونات الصوديوم وكل هذه الطرق عن طريق البول مضاف إليه هذه العناصر.

إقرا أيضا:  التعامل مع حبوب الوجه خلال فترة الحمل

علامات تدل على الحمل في ذكر أو أنثى

  • يوجد أشياء ملحوظة أحيانا توضح لنا هذا دون عمل أي تجارب وهذه الأشياء يعرفها النساء كبيرة السن وتؤكد مصداقيتها ولكن دعنا نقول أن العلم لدى الله سبحانه وتعالى فقط.
  • وهذه العلامات مثل شكل البطن إذا كانت دائرية أم مدببة من أسفل، وأيضا حركة الجنين تشير إلى نوعه فيقال من قبل بعض السيدات أن حركة الذكر دائما داخل البطن تكون كثيرة أما الفتيات فحركتها قليلة، وشهية السيدة توضح أحيانا فإذا كانت تميل إلى الأطعمة المالحة فهكذا هي سوف تلد ذكر أما إذا كانت الأطعمة السكرية فهكذا يشير إلى فتاة.
  • ويوجد طرق حديثه كثيرا توضح نوع الجنين بالإضافة إلى معرفة إذا كان يوجد تشوهات بالجنين أو أي عيب خلقي وهذا حتى يتم معالجة الأمر سريعا فالطب تحدث كثيرا الآن وأصبح الأمر أسهل مما يمكن.
إقرا أيضا:  طرق علاج الغثيان للحامل
علامات تدل على الحمل في ذكر أو أنثى
علامات تدل على الحمل في ذكر أو أنثى

طريقة معرفة نوع الجنين من خلال الكلور

  • قبل أن نذكر لكم الطريقة عليكم معرفة أن هذه ما هي إلا طريقة مجربة من قبل الكثير منذ فترة قديمة للغاية ونحن الآن في تطوير واضح بشكل كبير في مجال الطب ولا بدّ من التأكد من خلال الطبيب.
  • يوضع كمية مناسبة من البول للأم في كوب من البلاستيك الشفاف.
  • يضاف إلى هذا البول كمية مناسبة أيضا من الكلور المخفف بالماء وليس المركز.
  • ثم تشاهد الأم ماذا يحدث داخل الكوب فإذا كان يوجد رغوة كثيرة للغاية وتظل لمدة طويلة فهكذا يعني أن الجنين والله اعلم يكون ذكر.
  • أما في حالة مشاهدة رغوة إلى حد ما قليلة وتزول في وقت سريع يشير ذلك إلا أنها فتاة والله أعلم بذلك.
إقرا أيضا:  الإحساس بالبرد من أعراض الحمل

المصادر والمراجع

Pool Water Risky During Pregnancy

Chlorinated water and birth defects

22 مشاهدة