مقالات عامة

طريقة التخلص من الدبابير

طريقة التخلص من الدبابير

مشكلة الدبابير

بعدما تطرقنا إلى كيفية التخلص من العديد من الحشرات مثل النمل والجراد، هذه الخدعة ستمكنك أيضاً من التخلص من الدبابير! بمجرد أن يبدأ الربيع، تبدأ هذه المخلوقات البائسة ذات اللونين الأصفر والأسود في الظهور ، ويمكنها حقًا أن تمضي وقتًا ممتعًا بعد الظهر في الحديقة. بعض الناس يخافون منهم، لأنهم إذا غضبوا، فيمكن أن يعطيك اللدغة الكريهة.

علاقة الطعم الحلو باقتراب الدبابير 

الآن الجو يتحسن مرة أخرى ، ويبدو أن الدّبابير تظهر من جديد. يبدو الأمر وكأنهم موجودون لمجرد إزعاجنا بينما نحاول الاستمتاع بأشعة الشمس بعد شهور من البرد. في الواقع، يريد الدبور ببساطة أن يجد لنفسه بعض الطعام. عندما تخرج الشمس والطقس يصبح لطيف ودافئ ، نتوجه جميعًا إلى الخارج لتناول الطعام في الحديقة ونستهلك كمية كبيرة من عصير الليمون والثلج وغيرها من الأطعمة الحلوة. يحب الدبور الاشياء الحلوة. لهذا السبب يبدؤون دائمًا في الهجوم عليك عندما تحاول تناول الطعام.

ما تسببه الدّبابير من التوتر 

هذا أمر مزعج للغاية ، بالطبع ، لأنك لا تريد أن تتضايق من بعض الحشرات الطائرة عندما تتناول العشاء. كثير من الناس يشعرون بالتوتر عندما يقترب الدبور منهم لأنهم قادرون على اللدغ. من المهم عدم البدء في التلويح بذراعيك للتخلص من الدبور. لن يزعجك الدبابير إلا إذا اعتقدت أن حياتها في خطر. عندما تبدأ في مهاجمته ، قد يشعر الدبور بأنه محاصر وسيهاجمك. إن التعرض للدغة دبور ليس بالأمر الخطير (إلا إذا كنت تعاني من الحساسية) ، ولكنه قد يضر قليلاً ، لذلك قد ترغب في تجنبه.

إقرا أيضا:  بولس الطرسوسي: نبذة عن القديس بولس الطرسوسي

طريقة التخلص من الدبابير

طريقة التخلص من الدبابير
طريقة التخلص من الدبابير

عن طريق القهوة
هذه الخدعة تدور حول القهوة! على عكس الإنسان ، تكره الدبابير رائحة فنجان القهوة. هذا يعني أن القهوة هي الحل الأمثل للتخلص من الدبابير.

المكونات

  • وعاء أو كوب مقاوم للحريق (الأطباق المتعددة أفضل)
  • البن المطحون
  • كبريت أو ولاعة
إقرا أيضا:  جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

الطريقة

ضع القهوة غير المستخدمة في وعاء أو فنجان مقاوم للحريق وأشعل النار فيه. تحترق القهوة بدون لهب ، لذلك عندما تبدأ في الاحتراق ، فأنت في الطريق الصحيح! سوف تنتشر أبخرة القهوة في الهواء الآن ، مما يعني أن الدبابير ستشمها أيضًا. لا يريدون أن يقتربوا منك الآن! ضع كوب القهوة بالقرب منك ، أو الأفضل من ذلك ، قم بصنع العديد من أكواب القهوة المحترقة هذه وضعها حول الفناء أو الحديقة حتى لا تقترب الدبابير منك.

المصادر و المراجع

Getting Rid of Wasp and Hornets

السابق
كيفية الحفاظ على العشب الأخضر
التالي
فوائد الصوم الطبي