التكنولوجيا

حل مشكلة رسائل الواتس لا تصل

حل مشكلة رسائل الواتس لا تصل

رسائل الواتس اب لا تصل

حيث تعتبر مشكلة رسائل الواتس لا تصل من المشكلات التي تواجه الكثير من مستخدمي الواتس اب، فيجدون أن رسائل الواتس لا تصل إلا إذا كانوا متواجدين داخل البرنامج للاندرويد، ولكن هذا الأمر لا داعي للقلق منه، لأننا سنذكر لكم في هذا المقال بعض الحلول لهذه المشكلات التي تتسبب في عدم وصول رسائل الواتس اب.

الحلول التي تقلل من رسائل الواتس لا تصل

الحلول التي تجعل رسائل الواتس اب تصل
الحلول التي تجعل رسائل الواتس اب تصل
  • تأكد من أنك متصل بالشبكة 

عندما تواجه مشكلة رسائل الواتس لا تصل ، لابد أن تتبع في أول خطوة التأكد من الاتصال بالانترنت، لأن هذا الأمر على الرغم من أنه سهل ألا أنه يوفر للكثير من مستخدمي الإنترنت القيام بتحميل أي تطبيق، أو تأكد من الإتصال.

-
  • التأكد من أن البيانات الخلفية غير محدودة
إقرا أيضا:  كيفية حذف البرامج من جذورها

 من خلال الذهاب إلى البيانات الخلفية من خلال الإعدادات، ثم الإنتقال إلى التطبيقات، ونختار تطبيق الواتساب، ونستخدم هذه البيانات للتأكد من أنها ليست محظورة، أو محدودة.

  • وضع توفير الطاقة

عندما نقوم بتعطيل وضع توفير الطاقه نتمكن من وصول رسائل الواتس اب، لأنه من الممكن أن يكون سبب من الأسباب التي تساعد على عدم وصول الإشعارات، والرسائل من الواتساب.

  • المزامنة syncing

لابد أن نتأكد من أن خيار المزامنة مفعل من خلال النظر إلى القائمة التي تتواجد في الإعلام، وأن نتمكن من الوصول إلى هذا التفعيل عن طريق الإعدادات، وإستخدام البيانات، ثم من أيقونة القائمة نختار المزامنة التلقائية للبيانات.

الحلول الاخرى لرسائل الواتس التي لا تصل

  • إعادة تشغيل الهاتف
إقرا أيضا:  تقييد الوصول إلى برامج ويندوز 10

 عند مواجهة مشكلة رسائل الواتس لا تصل يجب غلق الهاتف، وإعادة تشغيله من الخطوات البسيطة، والتي تكون سبب من أسباب إصلاح الكثير من المشكلات للهاتف.

  • إعادة ضبط تفضيلات التطبيقات

نقوم بإعادة ضبط تفضيلات التطبيقات من خلال الإعدادات، ثم نختار التطبيقات ومن قائمة، رقم القائمه نختار إعادة الضبط لـ تفضيلات التطبيقات.

  • إغلاق قاتلات المهام.

وهي التي تتمكن من تعطيل جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية، حتى نتمكن من توفير الطاقة، وتحسين الأداء الى الهاتف، فمن الممكن أن تقوم بتعطيلها، أو إزالتها.

  • التأكد من أن الواي فاي يعمل أثناء وضع النوم.
إقرا أيضا:  كيفية إنشاء حساب جيميل

من خلال الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالواي فاي، وإختيار الأيقونة الخاصة بالإعدادات، ونختار منها أن يظل الواي فاي يعمل خلال وضع النوم.

  • القيام بتسجيل الخروج من جميع الأجهزة للكمبيوتر.

عندما نقوم بتسجيل الخروج من كافه أجهزة الحاسوب، نذهب الى الواتس اب، ونضغط على الإعدادات المناسبة، ونسجل الخروج من جميع الأجهزة.

المصادر والمراجع

السابق
كيفية الحفاظ على بطارية الموبايل
التالي
طريقة عمل صوص الكراميل أو التوفي