تفسير الأحلام

تفسير رؤية المرايا في المنام

المرايا في المنام

رؤية المرايا في المنام

يعد رؤية المرايا في المنام من الأحلام الشائعة المنتشرة، حيث إن رؤية المرايا في المنام تحمل لنا دلائل وتفسيرات كثيرة مختلفة ومنها الخير ومنها أيضا القلق والشر وتختلف التفسيرات حسب حاله الشخص الرائي سواء عزباء أو أمراه متزوجة أو حامل.

تفسير رؤية المَرايا في المنام للفتاة العزباء

  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للمرايا أو المرآة في المنام فهي تعني على الكرم والرزق وبشارة بالحديث المباح وذلك إذا كان مظهرها في المرآة جميلة وشعرت بالرضا عن نفسها، وعلى العكس فأما إذا رأت الفتاة العزباء نفسها غير جميلة بالمرة فذلك قد يعني إلى المتاعب والهموم والمصاعب أو تأخر في الزواج أو العمل.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء في ورؤيتها المرآة المكسورة في المنام تعبير بالفشل العاطفي أو العملي أو التعرض لخصومة أو غدر وفراق والشعور بالآلام اللوم والحسرة وبشكل عام يعد رؤية المرآة السليمة في منام الفتاة العزباء تعني على الثقة بالنفس والاعتزاز بها أو تعني على الصاحب والصديق الوفي والله أعلى وأعلم.
إقرا أيضا:  تفسيرات رؤية صوف الغنم في المنام

تفسير رؤية المرايا في المنام للمرأة المتزوجة

  • أما إذا رؤية المرأة المتزوجة للمرايا في رؤيتها فذلك يعني إلى الراحة والتوازن النفسي والعاطفي وسط المجتمع الاجتماعي والأسري.
  • رؤية الوجه الحسن في مرآة المتزوجة يعني على الأخبار السعيدة المهمة والسارة قد يكون مال أو أن تكون حامل عن قريب أو تحقق أمنيه غالية وبعيدة عنها، وقد تعني المرآة على عودة غائب أو زوال مخاوف ومتاعب وهموم واليأس على المدى القريب وغير محمود رؤية المرآة المكسورة في حلم المتزوجة، والله أعلم.
إقرا أيضا:  تفسير حلم رؤية الفراولة في المنام
تفسير رؤية المرايا في المنام
تفسير رؤية المرايا في المنام

تفسير رؤية المَرايا في المنام للمرأة الحامل

  • تعد رؤية المرآة في المنام للمرأة الحامل يشير على الخير المقبل وهو يعني على الراحة والسلامة والاطمئنان والأمان النفسي وبها تعني على أبعاد المتاعب والهموم أو الغم أو تحقق أمنيه تخص جنس جنينها وذلك إذا رأت نفسها في المرآة تحمل مولود ذكر أو أنثى.
  • وتعد رؤية المرآة المكسورة في حلم المرأة الحامل دلالة وإنذار على المتاعب والآلام المحتمل التعرض لها خلال فترة الحمل الفاضلة أو خلال عملية الوضع أو الولادة إلا أنها ستكون متاعب مؤقتة وبسيطة بأذن الله تعالى.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الألم في المنام

تفسير رؤية المرايا في المنام ودلالاتها

  • تعد رؤية الشخص في منامه ينظر في المرآة فقد تشير على طيبة الرائي وحسن أخلاقه وطيبته وعفويته فإذا رأى الشخص في نومه أن مظهره وشكله جميل في المرآة فذلك يعني بالخير والكرم والحصول على منفعة بقدر ما أعجبه رؤيته، وتدل الرؤية بالخير القريب.
  • أما الذي يرى وجهه في المرآة مزعج ومشوها فذلك يعني إلى سوء الأحوال المالية وتدهور المعيشة أو عدم الرضا وعدم القناعة عن الحال والعمل.

المصادر والمراجع

-

اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
تفسير رؤية الكنس في الحلم بالتفصيل
التالي
تفسير حلم الزيتون للمتزوجة والعزباء