التكنولوجيا

أجهزة نوكيا ستحصل على أندرويد 10

أجهزة نوكيا التي ستحصل على تحديث أندرويد 10

تحديث أندرويد 10

بات يشغل الجميع اليوم حول تحديث الأجهزة الذكية المختلفة مثل أجهزة نوكيا التي ستحصل على تحديث أندرويد 10 الذي يهتم به الجميع، بعد إصدار الشركة المتخصصة لتحديث الأندرويد على أحدث الإصدارات. ويعتبر أندرويد 10 نسخة محدثة جدًّا عن أندرويد 7، والمعروف عن شركة نوكيا أنها تقوم بعملية تحديث بصفة مستمرة، وهي أول الشركات التي سوف تقوم بتحديث الأندرويد وصولًا للاندرويد 10.

شركة نوكيا

تميزت الشركة من خلال إصدار بيان رسمي عن أجهزة نوكيا التي ستحصل على تحديث اندرويد 10، وتمكنت الشركة من إثبات نفسها في السوق المحلي والعالمي بإصدار هواتف عالية الجودة تعمل بالتكنولوجيا الحديثة، واستطاعت جذب عملاء من كل الجنسيات لاختيار هواتفها بشكل خاص بين كل الهواتف الموجودة.

-

أجهزة نوكيا التي ستحصل على تحديث اندرويد 10

أجهزة نوكيا التي ستحصل على تحديث اندرويد 10
أجهزة نوكيا التي ستحصل على تحديث اندرويد 10

وقد قسمت الشركة الهواتف الخاصة بها إلى ثلاث مجموعات سوف يتم من خلالها تحديث الويندوز الخاص بها على فترات زمنية معينة، وقد أوضحت الشركة موعد تحديث تلك الهواتف وفقًا للمجموعات الثلاثة. وقد صنفت المجموعة الأولى والتي تضم ثلاث فئات من الهواتف أن تحديثها سوف يكون في آخر ثلاث شهور للعام المنقضية 2019.

  • المجموعة الأولى من الهواتف
إقرا أيضا:  الكمبيوتر يعمل ريستارت عند تشغيله

وهذه الهواتف هي Nokia 7.1  والهاتف التاني Nokia 8.1 والهاتف الثالث هو Nokia 9، وهذه هي الفئة الأولى التي سوف تتمتع بالتحديث الأول.

  • المجموعة الثانية من الهواتف

 فسيتم تحديثها في خلال أول ثلاثة أشهر من العام الجديد 2020 وهي عبارة عن 10 هواتف ذكية وهم: هاتف Nokia 6.1 بالإضافة إلى Nokia 6.1 plus وكذلك هاتف نوكيا 5.1 و Nokia 7 plus، وايضًا هاتف Nokia 2.2 ، وهاتف Nokia 3.2، وهاتف Nokia 4.2 وهاتف Nokia plus 3.1 وهاتف Nokia 8 Sirocco، وهاتف  1 plus Nokia، واخيرًا هاتف Nokia 5.1 plus.

  • المجموعة الثالثة من الهواتف
إقرا أيضا:  حل مشكلة عدم ظهور علامة سماعة الأذن

المجموعة الثالثة والأخيرة الذي سوف يصلها التحديث، سوف تستمتع به خلال الفترة بين بداية شهر أبريل إلى نهاية شهر يونيه لعام 2020، وتتكون المجموعة الأخيرة من اربع هواتف من نوكيا هم Nokia 3.1، مع هاتف Nokia 2.1، وهاتف Nokia 5.1، وهاتف Nokia 1.

وقد أصدرت الشركة تلك المواعيد من الإصدارات مع توضيح أنه يمكن أن يختلف وقت التحديث وميعاده من مكان لآخر.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  ما هي مميزات نظام التشغيل ويندوز 7

السابق
أول ذاكرة SSD محمية باستخدام بصمة الاصبع
التالي
أجهزة لابتوب الجديدة بمعالج intel core