معلومات عن عالم الطبخ

معلومات عن عالم الطبخ

معلومات عن عالم الطبخ 

دائما ما تريد السيدات أن يكون طعامها مماثل لأفضل الطرق في عالم الطبخ التي يقوم بها الطباخين المشهورين حول العالم، حتى تجذب انتباه اسرتها لهذه الأكلة او هذا الطعام، وايضا لما يتمتع به طعام الشيفات من مظهر جذاب يجذب العينين إليه عند رؤيته، مما يجعل الجميع يتهافتون على تناول مثل هذه الوجبة لمعرفة إذا ما كان طعمها مماثل لمظهرها الجيد أم لا، فما هي أهم المعلومات حول عالم الطبخ.

نصائح هامة يجب اتباعها عند الطهي

  • في حال تطلب الأمر وضع أعشاب ذات أوراق في الوصفة المستخدمة يجب أن يتم سحق الورقة اولا لكي تعمل على إفراز المواد الموجودة بها مما يضيف رائحة ونكهة للأكل.
  • من المستحب أن يكون كل المواد المستخدمة في صنع وصفه ما موضوعة مسبقا في الغرفة وتكون بنفس درجة حرارتها مما يسهل قاعده ده في المنزل المحددة لها.
  • يجب الانتباه عند القيام بإعداد وصفات الماء من نوع ال60 المستخدم حيث انه يجب استخدام السكاكين الكبيرة الحجم عند تقطيع الأنواع المختلفة من اللحوم على العكس من الصغيرة التي يتم استعمالها اين تقطيع الأنواع المختلفة من الخضروات.
  • عند القيام بعملية بشر لقطع مختلفة من الجبن يجب أن تكون المبشرة مدهونه مسبقا بالقليل من الزيت مما يمنع التصاق قطع الجبنة المبشورة في المبشرة كما أنه من الممكن ان تكون قطعه الجبن بارده مما يسهل القيام بهذه العملية.
إقرا أيضا :  3 طرق لتخزين الجوافة
نصائح هامة يجب اتباعها عند الطهي
نصائح هامة يجب اتباعها عند الطهي

معلومات عن عالم الطبخ تجعل طعامك مثل طعام الشيفات

  • في حالة حدوث الاحتراق عند طهي الأرز يجب أن يتم وضع كميه الارز السليمة دون احتراق في وعاء مختلف، ثم يتم وضع قطعه من الخبز فوق كمية الأرز المطبوخ، فمن المعروف عن الخبز انه له القدرة عليها على امتصاص روائح الحريق.
  • في حالة الطهي الشوربة والاكتشاف انا كميه الملح بها اكثر من اللازم فيمكن وضع قطعة من البطاطس بعد تقشيرها في ألوان لا تقوم بامتصاص كمية الملح الزائدة الموجودة في الشوربة.
  • إذا كان السمن المستخدم او الزيت اكثر من اللازم في وصفات الحساء المختلفة يمكن وضع قطعة من الثلج حيث أنها تجذب الدهون حولها مما يساعد في إزالتها.
  • يجب عدم وضع كمية الملح اثناء طبخ كمية الصلصة حتى لا يصبح كمية الملح زائده عن اللزوم ويجب وضعه بعد الانتهاء من تحضيرها وتقليبها بداخله لضمان افضل طعم لها.
  • عند القيام بتحمير البصل يجب أن يتم وضع كميه من الملح لأنها تساعد في تسريع نضج البصل كما انها تمنع حدوث احتراقه.
إقرا أيضا :  طريقة عمل أوراك الدجاج بالبطاطس 

المصادر والمراجع