تطبيق Quick Share لنقل الملفات من سامسونج

تطبيق Quick Share لنقل الملفات من سامسونج

سامسونج تتيح تطبيق Quick Share لنقل الملفات بين هواتفها بسرعة

تطبيق Quick Share يعد من أقوى التطبيقات التي أصدرتها شركة سامسونج التي تبحث دائمًا عن التميز والتطوير من التطبيقات الخاصة بها و تطبيق Quickshare من الخصائص التي تساعد على نقل الملفات ولكن بطريقة سريعة بين الهواتف وهذا التطبيق جاء على غرار مثيله في هواتف الآيفون المسمى Airdrop المميز والفريد من نوعه في نقل الملفات. 

فكرة إنشاء تطبيق Quick Share

إن في هواتف الآيفون يتوفر تطبيق MacOS وهو الذي يقوم بنقل التطبيقات بين هواتف الآيفون والحاسب ايضا في أمان لذا قامت الكثير من شركات الهواتف الذكية بمحاولة عمل تطبيق مثل تطبيق MacOS حيث انه لا يوجد تطبيق يقوم بنقل البيانات بين أجهزة الهاتف وبين الحاسوب لذا قامت بإصدار التطبيق لكي يتطابق مع تطبيق MacOS الخاص بأجهزة الآيفون بحد كبير. 

أهم مميزات التطبيق

  • إن تطبيق Quick Share يصلح تشغيله على جميع الهواتف الأندرويد أيا كان إصدارها فيمكن تفعيله بسهولة. 
  • يتيح هذا التطبيق على تبادل الملفات من صور وفيديوهات وأيا كانت الملفات المختلفة بين هواتف سامسونج
  • أن التطبيق يقوم برفع إلى السحابة ويكون ذلك بشكل مؤقت عند نقل الملفات إلى أجهزة Smart T.
إقرا أيضا :  تحميل الصور على أجهزة الأندرويد

عيوب التطبيق 

  • إن تطبيق Quick Share لا يدعم اي نوع من انواع الهواتف الأخرى سوى سامسونج فقط. 
  • لا نعلم هل سيتم تحميل هذا التطبيق من خلال المتجر الخاص بهواتف سامسونج فقط أو يتم تحميله بشكل عام من متجر جوجل بلاي Google Play store. 

أهم الأجهزة التي تدعم خاصية Quick Share 

أهم الأجهزة التي تدعم خاصية Quick Share 
أهم الأجهزة التي تدعم خاصية Quick Share

نجد أنه حتى الآن لا يتم تحديد أنواع الهواتف التي سوف يتفاعل معها هذا التطبيق حيث أن يعتقد الخبراء أن التطبيق يتم تفعيله غالبا على هاتف Samsung Galaxy S20 وعائلته وهو الهاتف المنتظر إصداره في شهر فبراير لعام 2020 تبعا لقرارات مؤتمر الشركة الكورية الجنوبية الذي تم في سان فرانسيسكو الأمريكية . 

إقرا أيضا :  كيفية تحميل سناب شات

كيفية عمل تطبيق Quick Share 

إن هذا التطبيق يعد من التطبيقات الفريدة من نوعها، حيث أنها تعمل على نظام الحوسبة السحابية حيث أنها تستطيع نقل ملف يصل حجمه إلى 1 جيجا بايت، وذلك لأنه يقوم بتخزينها في السامسونج كلاود Samsung Cloud الخاص بالحوسبة السحابية ولا نختلف حول أنه بعد إصدار التطبيق سوف يتم الكثير من التحديثات. 

المصادر والمراجع