تحويل وردة إلى شجرة باستخدام البطاطا

تحويل وردة إلى شجرة باستخدام البطاطا

الورد والبطاطا

باقة من الزهور الجميلة على طاولة المطبخ يمكن أن تضيء في أي يوم غائم، ألا توافق؟ لسوء الحظ ، تعتبر الأزهار باهظة الثمن ، خاصة عندما تفكر في أنه سيتعين عليك إلقائها في صندوق القمامة بعد بضعة أيام بالفعل، و هل فكرت في أنك ستحصل على إحدى الشجرات الجميلة باستخدام الورد والبطاطا

الجميع يحب الزهور

الزهور جميلة وهي توفر لمنزلك أجواء مريحة ومرحبة. بالاضافة الى ذلك ، رائحة مذهلة! هل تعلم أن الزهور يمكن أن تكون جيدة لصحتك؟ اشترِ لنفسك مزهرية زهور داخلية وأقول وداعًا لتجفيف العينين والصداع والبشرة الحساسة. كل ذلك بسبب نبات! قد يكون شراء النباتات باهظاً ، لذا فإن زراعة هذه النباتات في حديقتك قد يكون بديلاً جيدًا. لا تبدو جميلة فحسب ، بل إنها أيضًا جيدة لصحتك العقلية! يظهر البحث بالفعل أن البستنة يمكن أن تحسن صحتك العقلية. هذا سبب جيد مثل أي سبب لبدء البستنة ، أليس كذلك؟

فكرة الإبهام أخضر و الورد والبطاطا

فكرة الإبهام أخضر و الورد والبطاطا
فكرة الإبهام أخضر و الورد والبطاطا

ليس كل واحد منا لديه ما يكفي من حب الحديقة وفهمها للحفاظ على حديقة الزهور بأكملها . لحسن الحظ ، حصلنا على نصيحة رائعة لك لتتأكد من أنه يمكنك الحصول على الورود الخاصة بك قبل أن تعرف ذلك! لا حاجة إلى إبهام أخضر على الإطلاق ولن تكون بدون باقة من الزهور مرة أخرى. تبدو مثالية ، أليس كذلك؟ الجميع يحب باقة جيدة من الورود وهذه الخدعة سوف تتأكد من أن لديك حديقة مليئة بها. كل ما تحتاجه هو وردة واحدة ، والبطاطا ، وزجاجة بلاستيكي، والتربة.

الطريقة
اختر وردة تريدها ، ثم قم بإزالة جميع الأوراق واقطع رأس الوردة قطريًا (حوالي 3 سنتيمترات من الزهرة). إذا كانت الزهرة لا تزال جميلة ، يمكنك وضعها في إناء صغير ؛ وسوف تبدو لطيف حقا!
خذ البطاطا واحفر فيها حفرة في عرض الساق. تأكد من أن الساق لا يتمايل داخل الحفرة. غطي قاع الإناء بخمسة سنتيمترات من التربة المزروعة ، ثم ضع البطاطا في الأعلى. املأ ما تبقى من وعاء مع التربة. اقطع الجزء السفلي من الزجاجة البلاستيكية وضعها بعناية فوق الساق التي تخرج من التربة.

المصادر والمراجع

Tree Branch Growing: Tips On Planting Trees From Twigs

إقرا أيضا :  طريقة عمل مشروع ناجح