السياحة الطبية في ايران

السياحة الطبية في ايران

تعريف السياحة الطبية في ايران

يأتي إلى إيران أكثر من 300,000 سائح طبي خلال السنة، وأكدت وزارة الصحة الإيرانية أن عدد السياح  الذين زاروا إيران من أجل العلاج خلال الشهور الأولى من هذا العام قد زادت بالمقارنة بالشهور الأولى من العام الماضي. إن سبب تزايد نسبة السياحة الطبية في ايران ناتج عن انخفاض قيمة العملة الإيرانية بالنسبة لباقي العملات، فأصبحت خدمات الرعاية الصحية في إيران أقل تكلفةً من البلدان الأخرى مع وجود نفس الجودة لهذه الخدمات.

وظهرت شركات للسياحة الطبيه في إيران خلال السنوات الماضية، وهي التي تقدِّم خدماتها للمرضى الذين يسافرون إلى إيران من أجل الحصول على خدمات طبية وتجميلية عالية الجودة. و شركة آريا مدتور من الشركات التي تساعد على السياحه التجميلية والطبيه، وهي أحد الشركات التي اكتسبت سمعة جيدة خلال الأعوام الماضية بمجال السياحه الطبيه في إيران أن هذه الشركة قد جذبت عدداً كبيراً من السياح وقدمت لهم خدمات متميزة من خلال 100 موظف ذوي تأهيل وخبرة عبر موقعها على الإنترنت، وهي تعرض مختلف الخدمات الطبيه والتجميلية لدى إيران.

تجميل الأنف عند السياحة الطبية في ايران

تجميل الأنف عند الساحة الطبية في ايران
تجميل الأنف عند الساحه الطبيه في إيران

حصلت إيران على لقب عاصمة تجميل الانف في العالم كله؛ نظراً  لكمية العمليات الهائل التي يتم إجراؤها في هذا البل. إن نسبة عدد عمليات الأنف التي تتم في إيران يزيد عن سبعة أضعاف هذه النسبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وعملية تجميل الأنف في إيران منتشرة جدًّا لدرجة أن الشبان والشابات الذين يسيرون في إيران وهم يضعون اللاصقة البيضاء على أنوفهم يشكل مظهرًا منتشرًا في كافة المدن الإيرانية.

ويتم إجراء عمليه تجميل الأنف عند السياحة الطبية في ايران لدى أمهر أطباء تجميل الأنف في العالم، ويرجع السبب الرئيسي إلى انتشار عملية الأنف في إيران إلى الخبرة والكفاءة لجراحي الأنف الإيرانيين أن جراحي تجميل الأنف في إيران يجرون أكثر من ثلاث عمليات أنف في اليوم الواحد. ومعظم جراحي تجميل الأنف في إيران قد حصلوا على الزمالة إما في طب الأذن والأنف والحنجرة أو في جراحة تجميل الوجه، مما مكَّنهم من ممارسة تجميل الأنف باحترافية ومعرفة.

طرق لعملية الأنف

الطريقة المغلقة 

إقرا أيضا :  أين يوجد النهر الأحمر

يتم إجراء الشقوق الجراحية بداخل الأنف، ولا تظهر هذه الجروح بالخارج وتُستخدم هذه الطريقة لإجراء تعديلات بسيطة في الأنف.

الطريقة المفتوحة:

عند السياحة الطبية في ايران فإنه يتم إجراء شق وجرح المنطقة بين فتحتي الأنف، وتتم العملية تحت الرؤية المباشرة للجراح، وتُستخدم هذه الطريقة لإجراء التعديلات الأصعب التي تتطلب تدخلاً أكبر من الطبيب وعند وجود اعوجاج أو انحراف في الأنف.

المصادر والمراجع