اكتشف اسهل طريقة للتخاطر

اكتشف اسهل طريقة للتخاطر
ما هي اسهل طريقة للتخاطر ؟بداية عليك أن تعرف ما هو التخاطر فهو يعرف بأنه قدرتك على إرسال رسالة ذهنية إلى شخص آخر من خلال اتباع بعض التمارين البسيطة دون الحاجة إلى وجود اتصال مباشر بين المرسل والمستقبل، فإذا كنت تبحث عن أسهل طريقة للتخاطر تابع قراءة هذا المقال، فإن كل شيء في هذا الكون عبارة عن طاقة وأفكارنا أيضاً هي طاقة يتم نقلها من مكان إلى آخر.

اسهل طريقة للتخاطر

علينا أن نتعرف على التخاطر و التدريب على التقنيات والتمارين الخاصة به:

1. التحضير

أولاً ، تحتاج إلى إعداد نفسك لممارسة التخاطر. ففي البداية، تحتاج إلى الاعتقاد أنه يمكنك القيام به. يجب أن يكون لدى كل من المرسل والمستقبل عقل متفتح للتخاطر، بعد ذلك، يتطلب منك إعداد نفسك لفصل نفسك عن بقية العالم بالإضافة إلى  عزل جسدك المادي. سيساعدك هذا في تركيز الفكرة على إرسال أو تلقي الرسالة فقط وعدم تشتيتك، ابدا بشد جسمك وعضلاتك وابدأ في التأمل. فإن التخاطر لا يمكن أن يتم إلا في حالة ذهنية هادئة.

2. الإرسال

إذا كنت جديدًا على التخاطر ووترغب بمعرفة اسهل طريقة للتخاطر ، أقترح عليك الجلوس أمام شخص قريب منك لإرسال واستقبال الرسائل وممارسة التخاطر. بمجرد اعتادك على فعل الشيء نفسه، يمكنك بعد ذلك نقل الرسائل الذهنية إلى شخص بعيد.

إقرا أيضا :  جهود علماء المسلمين في الطب

بعد ذلك ، أغمض عينيك وتصور المتلقي أو المرسل إليه. يجب أن تنعكس صورة الشخص بوضوح في عقلك. ببطء ، ستشعر بالاتصال بينكما. إذا كنت المرسل ، فقم بتصور الرسالة التي تريد إرسالها ثم قم بنقل الرسالة. إذا كنت المتلقي ، تذكر أنك تشارك في قراءة العقل. التركيز أمر بالغ الأهمية.

3. متى تتوقف

أثناء إرسال الرسائل الذهنية، من المهم معرفة متى تتوقف أيضًا. وأثناء الإرسال، ستكون هناك لحظةتشعر عندها أن التفكير بالرسالة الذهنية كان شعورًا ناجحًا. هذا شعور ستحصل عليه بالتأكيد. بمجرد أن تشعر بهذا الشعور، اعلم أن التخاطر قد تم بنجاح.

إقرا أيضا :  مناسبات عربية و عالمية

يمكن أن تستغرق حركة الرسالة في أي وقت بين بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق. ومع ذلك، إذا لم تشعر بهذا الشعور الغريزي حتى بعد 15 دقيقة، أقترح عليك التخلي عن التجربة والمحاولة مرة أخرى لاحقًا.

الجدير بالذكر بأنه بعد 15 دقيقة ، سيتم استنفاد عقلك ، لذلك من المحتمل ألا يتم توصيل الرسالة.

اسهل طريقة للتخاطر
اسهل طريقة للتخاطر

المصادر والمراجع

  1. 7 Signs Of Telepathic Ability