التكنولوجيا

كيفية اعادة ضبط المصنع للايباد

كيفية اعادة ضبط المصنع للايباد

اعادة ضبط المصنع للايباد

اعادة ضبط المصنع للايباد يرجع إلى شركة أبل وهي المسؤولة عن إصدار أول آيباد وهي عبارة عن جهاز لوحي ويعمل بنظام تشغيل أي أو إس IOS ويعمل بشاشة ذات اللمس المتعدد ويقوم بتشغيل العديد من الوسائط مثل الصور والأفلام والبرامج ومختلف التطبيقات، وان اعادة ضبط المصنع للايباد ليس بالأمر الصعب ولكنها خطوات بسيطة وثابتة تتم بسهولة. 

أفضل طريقة لـ اعادة ضبط المصنع للايباد

إن جهاز الآيباد يوجد منه نوعين إحداهما يعمل بالجيلبريك والآخر بدون جيلبريك وكلا منهم له نظام في إعادة ضبط المصنع الخاص به :-

آيباد بدون جيلبريك :- يتم الانتقال إلى الإعدادات Setting ثم من خلال القائمة التي تظهر نختار عام General ثم تظهر قائمة أخرى يتم اختيار منها مسح جميع المحتويات والإعدادات. 

ايباد يعمل بالجيلبريك :- عندما يكون الآيباد عمل بالجيلبريك فيتم إعادة ضبط المصنع من خلال تواصل الجهاز بالحاسب الآلي من خلال برنامج الايتونز ويتم تشغيله ثم الضغط على زر Home و Power في وقت واحدة لمدة عشرين ثانية ثم نرفع الضغط من على زر Power ولكن يستمر الضغط على زر Home ويظل الضغط حتى تظهر رسالة على برنامج الايتونز ثم بعد ذلك يتم الضغط على زر Restore ثم يترك الجهاز حتى ينتهي وبذلك يعود الجهاز إلى وضعه الأصلي ثم نقوم بالضغط على زر Restore حتى الانتهاء. 

 نظام تشغيل الآيباد والتطبيقات 

 نظام تشغيل الآيباد والتطبيقات 
نظام تشغيل الآيباد والتطبيقات
  • اعادة ضبط المصنع للايباد امر ضروري وإن الآيباد يعمل بنظام تشغيل أي أو إس IOS ولكن تم تعديله من قبل شركة أبل حتى يتناسب مع حجم شاشة الآيباد حيث يتم تشغيل الإعدادات من خلال البرامج يشمل كامل على يسار الشاشة وذلك يختلف عن نظام الآيفون الذي يقوم بعرض الإعدادات حسب حجم الشاشة الخاصة بالجهاز. 
  • لقد وضعت شركة أبل بعض التطبيقات التي تتناسب مع جهاز الآيباد وإمكانياته مثل الفيديو والسفاري والبريد والآيباد وتطبيق اليوتيوب والخرائط والآي تونز والملاحظات والتقويم والاتصال أيضا. 

حركة التوزيع الطبيعية للآيباد

لقد قامت شركة أبل بطرح أو إصدار من جهاز الآيباد في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أبريل من عام 2010 وكانت هذه النسخة هي نسخة الواي فاي ما بعد ذلك في الإصدار الثاني تمت بنسخة الواي فاي والجيل الثالث وقد طرحت في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بنسخة من عقد شركة اي تي اند حيث في ذلك الوقت كانت هي المشغل الأساسي للجيل الثالث ثم بعد ذلك تم طرحها في مختلف الدول أستراليا وإسبانيا وفرنسا واليابان وكندا وسويسرا. 

المصادر والمراجع

السابق
وصفات لمنع تساقط الشعر
التالي
ما سبب مشكلة الصور لا تفتح فى ويندوز 7