فوائد وعاء الماء في الحديقة

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 3 سبتمبر 2019
فوائد وعاء الماء في الحديقة

وعاء الماء

وعاء الماء يمكن أن تحدث فرقا كبيرا! لقد كانت سنة جافة جدًا في العديد من أنحاء العالم مؤخرًا. في بعض الأماكن
تعد في الواقع واحدة من أكثر السنوات جفافًا على الإطلاق. ليس غريباً أن الكثير من شركات المياه تقدم تحذيرات
من أننا قد نتعامل مع ندرة المياه عاجلاً وليس آجلاً. وهذا يمكن أن يعني الكثير من المتاعب. لهذا السبب بالضبط
يجب أن تضع وعاء من الماء في الحديقة.

إقرا أيضا :  الفرق بين التجوية والتعرية

فوائد وعاء الماء في الحديقة

  • الجفاف المستمر

بالكاد يسقط أي مطر في الوقت الحالي ، وحتى فرصة هطول أمطار قليلة لن تكون كافية لإنهاء الجفاف المستمر. قد تكون هناك ندرة كبيرة في بعض الأماكن ، بينما في أماكن أخرى ، لم يكن الأمر بهذا السوء بعد. أيا كان الأمر ، إذا كان الوضع جافًا في مكانك ، فمن الأفضل أن توفر المياه. بالنسبة للمحاصيل والنباتات في الحديقة ، هذا الجفاف كارثي للغاية. وينطبق الشيء نفسه على الحيوانات : إذ أن لديهم صعوبة بالغة في العثور على الماء للشرب في هذا الجفاف.

  • القنافذ

خلال هذه الفترة الجافة ، يموت الكثير من القنافذ بسبب عدم قدرتهم على العثور على أي ماء. نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من العثور على أي ماء ، فإنهم يبدأون بالتجول بحثًا عن ذلك وهذا يؤدي إلى دهسهم بالسيارات. تؤكد المؤسسات الحيوانية على أهمية وضع وعاء من الماء في حديقتك. إذا قمت بذلك ، فسيكون بإمكان القنافذ الوصول إلى مياه الشرب وليس عليهم القيام برحلات خطرة.

  • الطيور

القنافذ ليست الحيوانات الوحيدة التي تعاني من الجفاف. الطيور تواجه وقتا عصيبا للغاية أيضا. إنهم قادرون على العثور على الماء لأنهم يستطيعون السفر إلى ما هو أبعد من القنافذ ، لكن هذا ليس كل ما في الأمر. يجب عليهم السفر أبعد من المعتاد. إذا رأيت طائرًا في حديقتك منقاره مفتوحًا ، فأنت تعلم أن الجو حار جدًا. وضع وعاء من الماء في الحديقة يساعدهم كثيرًا. يمكنهم أن يشربوا منه ويستحموا أيضًا حمامًا منعشًا للحفاظ على ريشهم في حالة جيدة ويبردون قليلاً.

20 مشاهدة