طريقة معرفة رصيد موبايلي في قطر

كتابة: روان مروان - آخر تحديث: 11 ديسمبر 2019
طريقة معرفة رصيد موبايلي في قطر

معرفة رَصيد موبايلي في قطر كيوتل

إن معرفة رصيد موبايلي في قطر تتم من خلال بعض عمليات الاتصال، كما أن معرفة رصيد موبايلي في قطر تعتبر من الخدمات التي تقدمها شركة كيوتل للاتصالات و ذلك بهدف كسب ثقة عملائها و العمل على توفير أفضل الخدمات لهم، عدا عن أن هذه الشركة تقدم العديد من الخدمات الأخرى كمعرفة رَصيد الانترنت و الرصيد المتبقي و رَصيد الرسائل النصية وغيرها من الخدمات.

إقرا أيضا:  فوائد الطباشير في المطبخ

شركة كيوتل تسمى شركة أوريدو و تعد الشركة الكبرى المزودة لخدمات الاتصال في دولة قطر، و يصل عدد موظفيها إلى ما يقارب 2000 موظف، كما تتوافر فروع عديدة لهذه الشركة في العديد من الدول كالدوحة و لندن و البحرين و أبو ظبي.

من بداية تأسيس شركة كيوتل و هي تسعى إلى أن تكون الأولى و الأفضل على مستوى المنطقة، حيث كان كل ما تبذله من جهد يفوق التوقعات الخاصة بعملائها و مستخدميها، و ذلك لأنها تسعى إلى تحقيق رؤيتها الخاصة بها و التي تتضمن الاستمرارية و التميز و الإبداع في تقديم الخدمات للعملاء الجدد و الحاليين.

إقرا أيضا:  ما هو تعريف التجوية

يما أن شركة كيوتل (أوريدو) هي أول و أفضل شركة اتصالات في الشرق الأوسط فإنها سعت لتقديم أفضل الخدمات الخاصة بالاتصالات لكافة العملاء كالاتصالات الهاتفية المحلية و الدولية و الاتصالات الجوالة و خدمات الانترنت و خدمات البيانات، كما توفر الاتصالات على النطاق العريض و خدمات الواي فاي و خدمة الكيبل الخاص بالتلفاز (كيبل فيجن).

طريقة معرفة رصيد موبايلي في قطر كيوتل

لمعرفة رصيدك المتبقي يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق خدمات Ooredoo من المتجر الخاص بهاتفك الذكي سواء الأندرويد أو الأبل ثم الدخول إليه و اختيار رقم الخدمة المرغوب فيها، ستظهر لك شاشة أخرى يتوضع فيها كمية الرصيد المتبقي من وحدات الاتصال، و الرصيد المتبقي من بيانات الانترنت.

و إذا لم تستطع تحميل هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بالاتصال على #200* ستظهر لك رسالة تمكنك من خلالها أن ترى الرصيد المتبقي في خطك.

طريقة معرفة رَصيد موبايلي في قطر كيوتل
طريقة معرفة رَصيد موبايلي في قطر كيوتل

المصادر والمراجع

How to Check Ooredoo Qatar Mobile Number, Internet Balance Check, & other USSD Codes?

إقرا أيضا:  فوائد فلاتر القهوة للنباتات

19 مشاهدة