تفسير الضرب في المنام للإمام الصادق

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 18 نوفمبر 2019
تفسير الضرب في المنام للإمام الصادق

الضرب في المنام للإمام الصادق

غالبا ما تدل رؤيا الضرب في المنام على معاني الخير و البشارات، و تعتمد في تفسيرها على الضارب و المضروب و حال الرائي و أحداث الحلم كاملا، كما و الضّرب من الأشياء المكروهة والتي يرفض أي أحد من المجتمع التعامل بها لأنها نوع من أنواع العنف وهذا شيء مرفوض ويأتي بعده الكثير من الأشياء السلبية والمرفوضة ولكن رؤيته في المنام تكون لها دلالات أخرى ربما تكون بالخير وربما تكون بالشر أو تكون رؤية غير محمودة لرؤية الضّرب فِي المنام أحيانا تكون أيضا نتيجة إلى وجود حاله نفسيه سيئة لدى الرائي أو ربما هناك شخص يريد الرائي أن ينتقم منه في شيء ما فعله به فيراه في منامه وقامة بالضرب فيه تخليص ما بداخل سنوضح لكم بالتفصيل معنى ودلالة رؤية الضرب في المنام وتفسيراته.

إقرا أيضا :  تفسير حلم الدود الملون في المنام

تفسير الضرب في المنام للإمام الصادق للفتاة العزباء

  • أذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بضَرب شخص ما بشدة فهذا دليل على أن ذلك الشخص إذا كانت تعرفه أو لا فسوف يكون هناك ارتباط أو زواج بينهم قريبا جدا.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بان أحد يقوم بضَربها فهذا دلاله على الخير التي لها إذا كانت عرف هذا الشخص أو تلك الفتاه أما إذا كانت لا تعرف هذا الشخص فهذا دلالة على أن إذا كان عليها دين لأحد سوف توفيه قريبا.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الجوارب في المنام

تفسير الضّرب فِي المَنام للإمام الصادق للمرأة الحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل أنها تضرب رضيها التي لم تلده أو أن زوجها يضرب هذا الطفل قبل ولادتها ليه يضربه بشدة كبيرة فهذا دلاله على أن زوجها في غاية السعادة بحملها ودلاله على الرزق والخير الكبير التي للمرأة الحامل أو للرائية للرؤية وللأب.
  • كما انه دلاله أيضا على إن الرائية لديها تفكير في حمل التربية والرعاية ولكن الله يعينها عليه وعلى تربيته.

الضرب في منام المرأة المتزوجة

الضرب في منام المرأة المتزوجة
الضرب في منام المرأة المتزوجة
  • إذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يضربها في المنام فهذا دلالة على أن ذلك الرجل سوف يرزقه الله كثير وسيرزقك الرائية لتلك الرؤية.
  • كما أنه دلالة على أن زوجها سوف يسعدها كثير أما إذا رأت زوجها يضرب ابنها فهذا دلالة على سد دين عن الابن وستفرح الرائية لتلك الرؤية كثيرا.
إقرا أيضا :   تفسير رؤية الملوخيه في المنام

تفسير الضرب في المنام للإمام الصادق للرجل

  • إذا رأى الرجل في المنام أن يضرب رجل آخر لا يعرفه و لا يسبق رؤيته من قبل فهذا دلالة على أن الرائي سوف يحدث بينه نسب بينه وبين ذلك الرجل وسوف يتزوج أو يرتبط بفتاة من عائلته وسيكونون في فرحه كبيرة وسعادة بينه وبينهم وسيفرح بهذا النسب كثيرا.

المصادر و المراجع

Beating in a Dream

37 مشاهدة