تفسير رؤية وقوع الضرس في المنام

تفسير رؤية وقوع الضرس في المنام

رؤية وقوع الضرس في المنام

رؤية وقوع الضرس في المنام رؤية تتكرر أحيانا من شخص لأخر ويراها العديد من الناس وتختلف تفسيرات وقوع الضرس في المنام بحسب الرؤية وحسب من يراها، إذا كان رجل أم امرأة وحالتها إذا كانت عزباء أم متزوجة أم حامل فتختلف كل رؤية عن الأخرى في التفسير والدلالة ولكن رؤية الضرس في المنام إذا كان ينزعه الرأي في الحلم أو سقط تلقائي فهذا دلاله على المال الوفير والكثير كما انه دلاله على الفرحة الكبيرة وسوف نتعرف على معني ودلالة رؤية الضّرس في المنام بالتفصيل في تلك المقالة.

تفسير رؤية وقوع الضرس للفتاة العزباء

تفسير رؤية وقوع الضرس للفتاة العزباء
تفسير رؤية وقوع الضرس للفتاة العزباء
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها تخلع ضرسها فهذا دلالة على وجود اضطراب نفسي لها وقلقها من شيء ما في حياتها والخوف كما أنه دلالة على حزنها ويأسها من حولها وما تمر به في الحياة.
  • أما إذا رأت الفتاه أنها تكسر أو قد انكسرت أسنانها الأمامية فهذا يدل على فقدانها لأشخاص تحبهم كثيرا أما إذا رأت أن قد سقطت أسنان سفلية فهذا يدل على انفصالها عن خطيبها أو حبيبها ولكنها سترتاح فيما بعد.

تفسير رؤية وقوع الضرس للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أن قد خلعت ضرس لها أو ربما وقع ضرسا لها في المنام فهذا دلالة على خوفا على أبنائها وربما يفسر أيضا بأزمة مالية قد تصيبها في الوقت القريب.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية التحدث مع الميت في المنام

تفسير رؤية وقوع الضرس للمرأة الحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها قد وقع سن من أسنانها هذا دلاله على مولد ذكر بإذن الله فهي بشري بالخير وسارة.
  • كما أنها تفسر أيضا بأنها رجوع غائب عنها وربما أيضا يكون سد دين أو دفع دينا قد كان عليها أو على زوجها لأحد فيسده وينتهي منه ويفرح كثيرا أما إذا سقط على الأرض فهو دلالة على الموت وربما مرض.
إقرا أيضا :  تفسير دم الحيض في الحلم

تفسير رؤية وُقوع الضّرس للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه قد وقعت سنه من أسنانه أو ضرسا في المنام فهذا دلالة على أن زوجته ستلد ذكرا.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه سقط جميع أنواع فربما يدل على رجوع أخيه من سفر وغربه منذ فتره طويلة أو أحد عزيز عليه ربما صديق أو قريب أو أخت.
  • أما إذا سقطت في الأرض وقد مشي عليها فهذا دلاله على المصائب والهلاك أو المرض ثم وفاه والله اعلم.

المصادر و المراجع

Molar Falling dream interpretations