أماكن سياحية

السياحة في كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

السياحة في كوريا الجنوبية

تعد السياحة في كوريا الجنوبية من افضل مناطق  السياحة الموجودة في العالم، فهي تعتبر من البلاد الجميلة جدا ومن البلاد العريقة ذات التاريخ القديم الجميل والحديثة غير أنها بلد متطورة جداً وتعمل على جذب السياح وتشده إليها، وتعتبر كوريا الجنوبية وجهة سياحية عالية ومميزة للجميع فمن يبحث عن التغيير يذهب إلى هذه البلاد ويتعرف على ثقافتها، وسنطرح في المقال عن السياحة في كوريا الجنوبية.

ما يجب معرفته قبل السفر إلى كوريا الجنوبية

تقع كوريا الجنوبية في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية في شرق آسيا، فعندما تسافر إلى كوريا الجنوبية فإن مجلس التعاون الخليجي لا يحتاج إلى فيزا لدخول هذه البلد الجميلة أما المواطنين فلا بد لهم من طلب فيزا وهذه تؤخذ من السفارة.

ويتحدث الشعب الكوري باللغة الكورية كما أنه يتعامل بعملة (الأولون )، أما تكلفة السفر إلى كوريا هي حوالي 1200 دولار وكل هذه المصاريف تصرف في تذاكر السفر كما أنهم يصرفون في الفنادق والمطاعم والمواصلات وغيره.

إقرا أيضا:  السياحة في سويسرا

فهناك كثير من المطاعم التي تكون مخصصة للسياح العرب حيث يوجد فيها اللحوم الحلال، أما المواصلات في كوريا تكون راقية جدا وفي نفس الوقت اقتصادية وتكون متوفرة لعامة الشعب.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة قبرص

أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية

من أفضل الأوقات التي تذهب فيها إلى كوريا الجنوبية هو ما بين شهري أبريل ومايو وذلك في فصل الربيع، والمدة الكافية التي تستمتع فيها في كوريا الجنوبية هي لا تقل عن أسبوع، حيث تستطيع من خلالها زيارة الكثير من معالمها السياحية الجميلة. 

إقرا أيضا:  معلومات عامة عن السياحة في روسيا
أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية
أفضل أوقات السفر إلى كوريا الجنوبية

 السياحة في كوريا الجنوبية والاماكن الموجودة بها

  • السياحة في سيول 

تعد سيول من أهم المدن الموجودة في كوريا الجنوبية، يوجد فيها الكثير من المتاحف والقصور الفخمة وتعتبر من أهم المدن أيضا، حيث يوجد فيها كثير من المنتزهات كما يكثر فيها أماكن التسوق لذلك يأتون السياح إليها من جميع البلاد فقد لرؤية هذه المدينة العريقة وللتسوق في هذه الأسواق الكبيرة وشراء كل ما يحتاجونه منها.

إقرأ أيضا:السياحة في مدينة ليماسول القبرصية
  • السياحة في بوسان 

تعد من أكبر المدن  في كوريا الجنوبية حيث أنها تحتل المركز الثاني  في كوريا الجنوبية وذلك من حيث مساحتها وعدد سكانها ويوجد في هذه المدينة كثير من الشواطئ والغابات الجبلية إلى جانب المعالم التاريخية والثقافية.

  • السياحة في جزيرة جيجا
إقرا أيضا:  أهم شواطئ فرنسا السياحية

من يريد الاستجمام والاسترخاء يذهب إلى هذه الجزيرة الجميلة للاستمتاع بمشاهدتها ورؤية المساحات الخضراء المطلة على الشواطئ حيث بمجرد الذهاب إليها تشعر براحة نفسية غريبة. 

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:بونشاك: أهم الأماكن السياحية في بونشاك

إسمي اسماء السيد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
ما هي أنواع الحواسيب
التالي
طريقة عمل الكولا في المنزل