أماكن سياحية

السياحة في الامارات العربية المتحدة

السياحة في الامارات العربية المتحدة

الامارات العربية المتحدة

يعد قطاع السياحة في الامارات العربية المتحدة أحد أكثر القطاعات المهمة لديها، وتتركز السياحة في الامارات العربية المتحدة في احتوائها على الكثير من المعالم التي تمتزج بين الحاضر والماضي الحضارة والتراث العريق.

السياحة في الامارات العربية المتحدة

إمارة دبي

إمارة دبي تعتبر مدينة دبي من أجمل مدن إمارة دبي كما وتعد إمارة دبي إحدى أهم إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة و تتميز بأنها أكبر إمارة فيها و لكن بالطبع بعد إمارة أبو ظبي . ومن أهم مميزات إمارة دبي هي أنها تعتبر العاصمة الاقتصادية للإمارات العربية المتحدة .

إمارة أبو ظبي

إقرأ أيضا:فوبيا الطيران وعلاجها

يعد سر جمال مدينة أبو ظبي هي أنها جزيرة في أساسها. فهي تمتد لتزيد من جمالها نحو البر و أيضا نحو الجزر التي تلتف حولها، و تعتبر مدينة أبو ظبي العاصمة المزدوجة و ذلك يعود لكونها تضم أهم المقرات الرئيسية و المراكز الأساسية في البلاد .

السياحة في الامارات العربية المتحدة
السياحة في الامارات العربية المتحدة
إمارة عجمان

إمارة عجمان مزيج بين الماضي والحاضر ففيها اختلطت النهضة العمرانية الحديثة بعراقة ماضيها ، ومن أجمل منجزات النهضة العمرانية الحديثة فيها المناطق الجميلة الحديثة التي تواكب في تصميمها العصر و حداثته ، و فيها أجمل شبكة مواصلات منظمة جدا ورائعة .

إقرا أيضا:  أشهر جزر اندونيسيا
إمارة الشارقة

إمارة الشارقة من أهم ما يميز مدينة الشارقة هي أنها تعد العاصمة الحضارية و الثقافية للإمارات العربية المتحدة و أجمل ما في هذه المدينة سعيها الدائم لبلوغ أعلى المستويات في جميع مجالات الحياة و طموحها الدائم للوصول إلى الأفضل في كل شيء من أجمل ما في الشارقة.

إقرأ أيضا:أفضل المعالم السياحية في بريطانيا

السياحة في الامارات العربية المتحدة – المطاعم

مطعم ومقهى الفنار، ياس مول

وهو من المطاعم الجميلة التراثية التي تقدم لزوارها أطباق المشويات العربية الشرق أوسطية والاستمتاع بتناول المأكولات اﻷصيلة اﻹماراتية ذات المذاق اللذيذ والتي يقدمها على الطريقة التقليدية ومنها اللقيمات وبرياني الدجاج والهريس ومكيوس الدجاج كما يتميز بتقديمه اﻷطعمة البحرية المتنوعة علما أن المطعم مناسب النباتيين.
مأكولات الأطعمة البحرية، مطعم مشويات، الشرق أوسطية
مواعيد العمل : 8:30 ص – 10:00 م

مطعم ثمار البحر

يعد من أفضل المطاعم السياحية المناسبة للعائلات والمتخصصة بالمأكولات واﻷطعمة المشوية البحرية الشرق أوسطية الشهية ومنها طبق ” تيكا كردي ” أي أشياء البقر وتاباس اﻷخطبوط الصغير والجمبري واﻷسماك المتنوعة وكل هذه اﻷطعمة الطازجة معروضة ليختار زبائنه ما لذ وطاب من اجمل ثمار البحر يقدم لزواره النباتيين أطباق الحساء اللذيذة.
مأكولات الأطعمة البحرية، المتوسطية، الشرق أوسطية
مواعيد العمل : 9:00 ص – 4:00 ص

إقرا أيضا:  السياحة في دولة الفلبين
إقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ

مطعم أرجوان

من المطاعم المميزة بمأكولاته الشعبية وديكوراته الجميلة والذي يقدم الأطباق العالمية واﻷطعمة اللبنانية المحلية الشرق أوسطية كما أن مطعم أرجوان يوفر لمحبي الطعام النباتي الحلال خيارات متنوعة ووجبات لذيذة وذلك في أجواء لطيفة وخدمات متميزة علما أن طاقم العمل رائع وموظفيه في قمة التعاون والرقي.
مأكولات لبنانية، الشرق أوسطية، مناسب للشخص النباتي
مواعيد العمل : 7:00 م – 11:30 م

مقهى مكاني

مقهى رائع ذو أجواء جميلة وهادئة وهو من اﻷماكن المفضلة المحببة للزوار والمناسبة لجلسات اﻷصدقاء حيث الاستقبال الرائع في كل اﻷوقات والذي يقدم الأطباق الشرق أوسطية واللبنانية المتوسطية والخبز الطازج ذو الرائحة المنعشة كما أنه من المقاهي التي توفر خيارات أطعمة نباتية حلال متنوعة لزواره.
مأكولات لبنانية، مقهى، المتوسطية
مواعيد العمل : 6:00 ص – 2:00 ص

السياحة في الامارات العربية المتحدة – الاسواق و المولات

مول اﻹمارات في دبي

يعد من أكبر وأشهر المجمعات التجارية المتكاملة في مدينة دبي فهو عبارة عن مكان مميز ومن أروع الوجهات حيث السينما الكبيرة والمطاعم العالمية والمتاجر الراقية كما نجد فيه سكي دبي وهو من اﻷماكن المشهورة لمحبي التزلج مع وجود مواقع عالمية رائعة وثلاثة فنادق معروفة عالميا باﻹضافة لتوفيره خدمة لصف السيارات ومواقف سيارات متعددة.

ياس مول في أبو ظبي

إقرا أيضا:  مميزات برج إيفل الفريدة

عند زيارة أبو ظبي لا بد من زيارة أفضل المولات فيها حيث اﻷجواء الترفيهية المتنوعة وهو ياس مول والذي يعتبر من المولات المتكاملة الكبيرة والجميلة كونه يضم الكثير من الخيارات بوجود متاجر الملابس التي تعرض أغلب الماركات العالمية وعدد كبير من المقاهي والمطاعم باﻹضافة ﻹحتوائه على ألعاب اﻷطفال والسينما المنظمة والهايبر ماركت.

السياحة في الامارات العربية المتحدة
السياحة في الامارات العربية المتحدة

دبي مول في دبي

من المولات الفخمة الرائعة على مستوى الشرق اﻷوسط ذات اﻷجواء المدهشة بوجود النافورة المذهلة والديكورات الراقية جدا للأسواق التي تمتد على مساحة ضخمة كبيرة الحجم وتضم المتاجر والمحلات بعدد كبير جدا حيث تعرض المنتوجات والماركات العالمية ومن أبرز وأشهر المحلات فيه المكتبة اﻵسيوية العالمية كوهامليز وهيرشي .

دلما مول في أبو ظبي

دلما مول في أبو ظبي وهو مول ومركز تجاري جميل ضخم جدا يقدم خدمات متنوعة من متاجر للتسوق ومطاعم مميزة ذات ردهة واسعة باﻹضافة ﻹحتوائه على مكتبة جرير الرائعة وهايبر ماركت مع وجود مواقف خارجية للسيارة فيه كما يضم في عدة أدوار في مبنيين منفصلين مواقف للسيارات علما أن دلما مول أسعاره مناسبة ويوفر كافة متطلبات زواره.

المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

السابق
طريقة عمل عصيدة الذرة السودانيه
التالي
طريقة عمل الحجازية واللبنية