ما هي أفضل أنواع الشاي الأخضر

ما هي أفضل أنواع الشاي الأخضر

نبذة عامة

تتعدد أنواع الشاي الأخضر المفيدة لصحة الجسم، وتحتوي جميع أنواع الشاي الاخضر على العناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم حيث تحتوي جميعها على المركبات التي تساعد على حرق الدهون ومضادات الأكسدة التي تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالكثير من الأمراض، كما يعمل على الحفاظ على مستوى ومعدل الكولسترول في الدم .

أفضل أنواع الشاي الأخضر

شاي ليبتون الأخضر

شاي ليبتون الأخضر هو أحد وأكثر أنواع الشاي انتشارا حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يقومون باستخدامه، حيث أن الشاي الأخضر لا يحتوي على أي من المواد الحافظة لأنه يحتوي على مادة تسمى الفلافونيدات، وشاي ليبتون الأخضر له رائحة خفيفة وطعم مميز ويوجد منه نكهات مختلفة حيث أن يوجد منها التوت البري الذي يكون ممزوج برمان ومن الممكن إضافة الليمون له.

الشاي الأخضر يوغي

حيث أن هذا النوع من أنواع الشاي قد يكون له قدره فائقة في تقوية وتحسين الجهاز المناعي في الجسم، وأكثر البلدان التي تقوم بتناولها هي الصين والهند لأنه قد يحتوي على كمية من الكافيين.

الشاي الأخضر تيلي بيور

حيث أن الشاي الأخضر تيلي بيور قد يستخدمه بعض الأشخاص لأنه يحتوي على ماده منعشة ومنشطة للجسم كله، ويحتوي هذا الشاي على مجموعه من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية الجسم من المواد الكيميائية الضارة، وانه يلعب دور مهم في الحفاظ على صحة الإنسان وتقليل من القلق والتوتر.

إقرا أيضا :  طريقة رجيم التمر و اللبن

الشاي الأخضر تاج محل

  • يمتاز الشاي الأخضر تاج محل أن له طعم رائع ومذاق خاص ويحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة ولذلك فانه يحافظ على جسم الإنسان.
ما هي أفضل أنواع الشاي الأخضر
ما هي أفضل أنواع الشاي الأخضر

الشاي الأخضر تولسي

حيث أن هذا النوع من أنواع الشاي التي تعمل على تخفيف الاضطرابات العصبية والنفسية والتوتر العصبي الذي قد يصيب بعض الأشخاص، ويعمل على علاج نزلات البرد والأنفلونزا ويقوم بتخفيف الكحة لأنه يقوم برفع مناعة الجسم، كما يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وإزالتها وبالتالي فيعمل على إنقاص الوزن الزائد.

إقرا أيضا :  اعشاب للتنحيف وخسارة الوزن

الشاي الأخضر تويننجز

هذا النوع من أنواع الشاي قد يشبه طعم الليمون الخاص به والرائع، كما أن هذا النوع من أنواع الشاي
يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة، حيث انه يعمل على تنشيط جميع الحواس لأنه يحتوي
على مادة منعشة يحتوي على كميات قليلة من السعرات الحرارية.

الشاي الأخضر الصيني الأسود

يعمل الشاي الأخضر الصيني على جعل الجسم صحي ونشيط لأنه يحتوي على كمية كبيرة
من الفيتامينات مثل فيتامين سي، ويعمل على تنظيم درجه حرارة الجسم ويخفف الالتهابات الجلدية.

المصادر والمراجع