كيفية تنظيف القميص الأبيض بالليمون

كيفية تنظيف القميص الأبيض بالليمون

الليمون و القميص الأبيض

يبدو التأكد من بقاء الملابس البيضاء بيضاء مهمة مستحيلة أحيانًا . يختفي لون الجوارب البيضاء بعد بضعة غسلات وستجبر على ارتداء جوارب أشبه بالرمادية في النهاية . وهنالك أيضاً قمصان بيضاء ، تتحول إلى عناصر رمادية بيضاء بسرعة ودون أن تعِ ذلك . لحسن الحظ ، هناك خدعة سهلة ستساعدك في إعادة القميص الأبيض إلى لونه الأبيض المشرق الأصلي.

القميص الأبيض

القميص الذي من المفترض أن يكون أبيضًا ولكنه لم يعد كذلك وأصبح باهتاً وكأنه قديماً جداً . يتغير لون الجوارب أيضًا في أي وقت من الأوقات ، وهو أمر أقل أهمية لأنه عندما يكونون داخل حذائك ، لا أحد يراهم على أي حال . عندما تفقد القمصان لمعانها الأبيض بعد أن تلبسها لمرات قليلة ، فإن الأمر سيكون بمثابة المشكلة . يمكنك أن تجعل ملابسك تبدو مشرقة قليلاً وهذا ليس ما تريده على الإطلاق . لذا ، هل يجب أن ترمي القميص بعد ارتدائه بضع مرات فقط ؟ الجواب بالطبع لا ! ليست هناك حاجة لإضاعة قميص رائع تمامًا من هذا القبيل. مع هذه الخدعة التي وصلنا إليها اليوم ، سيعود قميصك إلى اللون الأبيض الفاتح في لمح البصر !

قم بغلي قمصانك البيضاء السابقة ، الآن في وعاء مملوء بالماء والليمون .

الطريقة

  • ضع قدرًا كبيرًا من الماء على الفرن وانتظر حتى يتم تسخين الماء .
  • قطع الليمون إلى شرائح صغيرة كما في الصورة .
  • ضع قميصك ( أو قطعة الملابس البيضاء سابقًا ) في القدر بالماء ( احرص على ألا تغمر المياه فوق الحافة ) وأضف شرائح الليمون .
  • اترك القميص والماء يغليان على نار خفيفة لمدة 5 دقائق وحرك بانتظام .
  • صرف الماء بعناية من المقلاة . ثم دع قميصك يبرد لمدة دقيقتين قبل إخراجه من المقلاة .
  • الآن ، اغسل قميصك كما تفعل عادة في الغسالة . ستلاحظ أن قميصك سيبدو أبيضًا أكثر عندما يخرج منها.
إقرا أيضا :  كيف أتخلص من الخوف