تفسير رؤية التعري في الحلم

تفسير رؤية التعري في الحلم

تفسير رؤية التعري في الحلم عند ابن سيرين

إن رؤية التعري في الحلم له العديد من الدلالات و المعاني، كما أن تفسير رؤية التعري في الحلم يختلف باختلاف حالة الرائي وتفاصيل حلمه.

  • فستان سيرين رؤيا التعري في المنام عدة تفسيرات حسب تفاصيل الرؤية فمن يرى نفسه تعري في منامه فذالك يدل على الندم بسبب القيام بأمر ما في شئون حياته ومن يرى التعري في منامه والناس ينظرون إليه فهذا ينذر بطلاق زوجته أو وفاتها.
  • من يريد أنه تعرض في المنام أمام مجموعة من الناس فذلك يدل على أنه سيفضح في شيء ما قد قام به وكن من يرى تقطيع ملابسه في الحلم، فذلك يعني أنه يظهر له عدو لا يظهر له العداوة بل يخدعه بحبه الكاذب له.
إقرا أيضا :  تفسير حلم قميص النوم في المنام

رؤية التَعري في الحلم للفتاة العزباء

  • لو رأت الفتاة العزباء نفسها عارية في الحلم لو كانت مريضه بمرض فسوف يشفيه الله منه وأيضا تشير رؤية نفسها عارية في المنام على أنها ستتزوج من رجل على خلق ودين وستحصل على الرزق الوفير وتفتح لها جميع أبواب الدنيا كلها.
رؤية التعري في الحلم
رؤية التعري في الحلم

رؤية التعري في الحلم للمتزوجة

  • لقد فسرت كثير من التفسيرات ولكنها تفسيرات غير ايجابية للمرأة المتزوجة ولها العديد من السلبيات فإذا تعرضت المرأة المتزوجة التعري الكامل فهذا يدل علي أنها ستفضح في أمر ما رؤيتها لنفسها عارية قد يشير إلى أنها لم تتمكن من إنجاب الأطفال وإذا رأت المرأة المتزوجة فرجها يتحول إلى فرج رجل فذلك يدل على أنها شريفة حسنة الخلق وذات مكانة عالية.
  • ورؤية حيضها في الحلم يدل علي أنها تكسب كثيرا من الأموال واغتسالها من الحيض يدل على أنها صحتها جيده وقويه وخاليه من الأمراض.
  • وتعري منطقة معينه بجسم المرأة المتزوجة إشارة إلي طلاقها من زوجها ولو لم تكن تنجب أطفال فذلك الحلم يدل علي أنها ستصبح عقيمة.
إقرا أيضا :  تفسير الجد والجدة المتوفين في المنام

رؤية التعري للمرأة الحامل في المنام

  • رؤية الحامل التعري فهي رؤية ايجابية جدا لها بعكس المرأة المتزوجة حيث أنها إذا رأت نفسها عارية فذلك يشير إلى أن مولودها سيكون ذكرا وولادته ستكون سهلة ومتيسرة خصوصا أذا كانت عارية من منطقة فرجها ودليل على أن هذا المولود سيصبح صالحا وذات مكانة عالية وسيجلب لهم الرزق والسعادة في حياتهم الأسرية.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية أنبوبة الغاز في المنام

المصادر والمراجع