كيفية إزالة الثالولة دون ألم

كيفية إزالة الثالولة دون ألم

ما هي الثّالولة

من المحتمل أنه كان لدى معظم الأشخاص تالولات من قبل في مرحلة ما. تنتج الثالولة عن فيروس و غالبًا ما تظهر على اليدين والقدمين ، ولكنها قد تظهر أيضًا في مناطق مختلفة. على الرغم من أنهم بسيطات ومعظمهم
يختفون مرة أخرى بعد فترة ، إلا أنهم قد يكونوا مزعجين. معظم الناس يذهبون إلى الطبيب لإزالتها ، لكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا إزالتها بنفسك بسهولة؟ هناك خدعة يقال إنها تساعدك على التخلص من الثآليل دون ألم وبسهولة.
لم تعد مضطرًا إلى الذهاب لرؤية طبيبك للتخلص من الثآليل الصغيرة!، و التلولة يمكن أن تكون مزعجة للغاية. على الرغم من أنهم عادة ما يكونوا صغيرات ويختفون في غضون عام بالنسبة لمعظم الناس ، إلا أنه يمكنهم بالتأكيد إزعاجك. يمكن أن تكون مؤلمة بشكل خاص عندما تكون موجودة أسفل قدميك ، على سبيل المثال ، ويتعين عليك المشي عليها باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، لا تبدو الثالولة جميلة جدًا ويخجلها بعض الأشخاص عندما يكونون في مكان مرئي جدًا. لحسن الحظ ، هناك خدعة بسيطة قد تكون قادرة على مساعدتك في التخلص من التالولات بشكل غير مؤلم تمامًا.

إزالة الثالولة بدون ألم

يمكن أن يكون من السهل حقًا إزالة الثّالولة الصغيرة دون التعرض لأي ألم. كل ما تحتاجه لهذا هو قطعة صغيرة من شريط لاصق ، وبعض الماء وحجر الخفاف.

طريقة إزالة الثالولة

خذ قطعة شريط لاصق وألصقها أعلى الثّالولة. تأكد من تغطيتها بشكل صحيح ، مع حوالي 1 سم
على كل جانب منه. الآن ، سوف تضطر إلى ترك الشريط اللاصق هناك لمدة ستة أيام دون لمسه
بعد ستة أيام ، يمكنك إزالة الشريط. ومن ثم تأخذ وعاء من الماء الدافئ وتنقع الثالولة فيه لمدة
5 دقائق. بعد ذلك ، أخرج حجر الخفاف واستخدمه لتنظيف الثالولة. نظرًا لأن الماء قد يكون قد غمر
الجلد بالفعل ، فيمكنك تنظيف البثور بسهولة دون الإضرار بها. هذه خدعة بسيطة.

نباتات تساعد في إزالة الثالولة

نباتات تساعد في إزالة الثالولة
نباتات تساعد في إزالة الثالولة

النباتات: البتولا والصفصاف الأبيض ضد الثآليل
هناك بعض النباتات ذات الخصائص المدهشة التي يمكن أن تعالج الثآليل بسرعة وفعالية. ومن هذه النباتات على وجه الخصوص البتولا والصفصاف الأبيض، وهي شجرة تحتوي على جرعة عالية من حمض الصفصاف. يطبق كضمادة على الأجزاء المصابة. وتعطي أوراق الصفصاف أو أوراق البتولا نتيجة فعّالة للغاية.

المصادر و المراجع

RESET YOUR NUFACE TRINITY DEVICE