طريقة إزالة ورق الجدران القديم

طريقة إزالة ورق الجدران القديم

عن نظافة ورق الجدران

عندما تقطن في نفس المنزل لمدة طويلة ، فستحتاج إلى إصلاح عديد الأشياء التي من الممكن أن تتلف مع
مرور الوقت ، ومن هذه الأشياء هي مواسير الماء ، وذلك بسبب أنها تتعرض لكل أنواع الظروف الجوية مما يؤدي
إلى تلفها بسرعة كبيرة ، إضافة إلى الأبواب والأرضيات الخشبية التي من الممكن أن تتسخ وتخرب بسرعة
بسبب أنها من أكثر الأماكن عرضة داخل المنزل. ولا ننسَ كذلك الجدران، وخصوصا الجدران المدهونة بأنواع زيتية
إذ تعتبر عرضة للخراب بصورة أكبر ، وكذلك الجدران الخارجية للمنزل المعرضة للظروف الجوية والرطوبة.
غالباً ما يلجأ الناس لدهان هذه الجدران مرة أخرى للحفاظ عليها رائعة ، ولكن مع التطور الحاصل في هذه الأيام ، أصبح هناك شيء يسمى ورق الجدران ، وهي أوراق يمكنك إلصاقها على الجدران بدلاً من الدهان ، وستعطيك منظراً رائعاً ، إضافة إلى أنها لا تتأثر بالظروف الجوية (أي أنها قليلة الخراب). ولكن قد تصبح هذه الأوراق مع مرور الوقت قديمة ومتسخة ، وتريد إزالتها واستبدالها، هذه هي الطريقة الأمثل لإزالة ورق الجدران.

إزالة ورق الجدران في المنزل

إزالة ورق الجدران في المنزل
إزالة ورق الجدران في المنزل

إذا كنت تعيش في نفس المكان لفترة طويلة ، فقد ترغب في تجديد الأشياء أو تجميلها قليلاً بعد فترة قصيرة. نحن نحب إعطاء غرفة المعيشة أو غرفة النوم لدينا مظهرًا رائعاً ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة: تغيير أماكن الأثاث ، أو طلاء جديد على الجدران ، أو وضع خلفية جديدة. إن إزالة الخلفية القديمة ليست مهمة روتينية، ولكن لحسن الحظ هناك خدعة تجعل الأمر أكثر سهولة!

الطريقة
كيف يمكنك إخراج تلك الورقة المتفجرة من الحائط دون الكثير من المتاعب؟ انه بسيط جدا. استخدم منقي النسيج! كيف يعمل؟ املأ زجاجة رذاذ مع أجزاء منقي النسيج بكمية متساوية مع الماء. رج العبوة قليلاً حتى يخلط المكونان بشكل صحيح. ثم ، قم برش الخليط على ورق الحائط الذي تريد إزالته من الجدار واتركه ينقع قليلاً. بعد بضع دقائق ، ستتمكن من تقشير الورق مباشرة من الحائط دون أي مشكلة. أسهل شيء في العالم.

المصادر والمراجع

How to Remove Wallpaper

How to Remove Wallpaper (Easily!)