حل مشكلة غيره الزوج

حل مشكلة غيره الزوج

حل مشكلة غيره الزوج

يمكن ل غيره الزوج أن تتحول إلى شك لذا يجب أن تتعاملي مع غيرة زوجك بشكل سريع وفعال وذكي واليك طرق التعامل مع زوجك الغيور والتي يجب أن تقومي باتباعها في التعامل معه على ذلك النحو الآتي.

طرق التعامل مع وحل مشكلة غيره الزوج

  • ثقتك في نفسك
    نعم ثقتك في نفسك شيء أساسي يجب اتباعه معه ولا تمدحي أحدا أمامه بشكل كبير حتى لا يظن أنه اعجاب وليس مجرد مدح ولا تستفز مشاعر الغيرة لديه بأي شكل من الأشكال، وملاحظة كلامك دائمًا حتى لا تحدث مشاكل بينكم.
  • عرفيه على أصدقائك
    وذلك لتوصيل شعورك بالاحترام والتقدير له فاصطحبي زوجك حين ذهابك لأصدقائك أو لمقابلة أحد المعارف في المناسبات الاجتماعية وغيرها و شاركيه كل ما يمكن مشاركتك له في كافة أمورك وتفاصيل حياتك مهما كانت غير هامة من وجهة نظرك.
  • لا تنزعجين منه
    قد يكون زوجك ممن يراقبون هاتفك إن كان غيورا فلا تنزعجين من أفعاله وغضبك حين ذلك التصرف ينمي مشاعر الغيرة داخله ويغضبه بشدة وكما قلنا حتى لا تتفاقم الغيرة إلى شك، فلا يوجد أسرار وخبايا بين الزوجين.
  • لا تكذبي
    اذا خالفت أحد أوامره يوما لا تخافي من مصارحته بتلك الفعل ابدا فان كذبتي هنا سيتحول صدره إلى بركان من الغيرة وسترحلين حينها بمولود الغيرة العميقة التي لن تنتهي إلا بعناء اكبر فالغيرة أقل بكثير من الدخول في الشك، في أعاذ الله كل أسرة من الدخول في دوامة الشك التي تهدم الحياة الزوجية وتؤرق أيام كلا الزوجين.
إقرا أيضا :  آداب التعامل بين الزوجين
طرق التعامل مع وحل مشكلة غيره الزوج
طرق التعامل مع وحل مشكلة غيره الزوج
  • الوضوح
    كوني واضحة معه في كل ما يشغل بالك ولا تحاولي أن تتبعي اسلوب اللف والدوران إن كنتي غاضبة في ذلك الوقت فأهداني واسترجعي عقلك وكوني واضحة معه قدر الإمكان.
  • لا تهتمي بمن يغير منهم ابدا
    حتى وأن كان هذا الشخص قريب منك جدا يوما ما فلا تهتمي به أن كان زوجك يغير منه فإن عرفتي أن زوجك يغير من شخص ما فلا تهتمي ابدا ولا مرة وإلا ستجدين ما لا يحمد عقباه وستندمين أشد الندم.
  • احبك
    نعم يجب أن يسمع هذه الكلمة دائما منك فهو في أمس الحاجة لها لتعزيز ثقته في نفسه
    فالغيرة نابعة من نقص في شيء ما ويجب أن تأخذي هذا في اعتبارك وقد يكون النقص في
    مشاعرك الموضحة له أو شيء في شخصه أو من شيء في تصرفاتك الخاطئة تجاه فلا تجعلي
    الأمر أبدا يصل للشك وسيطري على غيره زوجك وتعاملي بذكاء شديد
إقرا أيضا :  كيف أسعد زوجتي

المصادر والمراجع