نصائح غالية للزوج الناجح

نصائح غالية للزوج الناجح

نصائح للزوج

هناك نصائح غالية للزوج الناجح عديدة حيث أنه من المعروف أيضا أن مقومات نجاح الزواج والعلاقة الزوجية تقع على عاتق الزوج أكثر من المرأة وهذا بحكم انه الراعي ومثل ما يقولون ان كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته، لذلك تقع المسئولية والأعباء الزوجية أكثر على الزوج ويتحمل المسئولية ويتحمل نفقات الزواج والبيت وتربية الأولاد والأنفاق عليهم، كل هذا من الأشياء التي يجب على الزوج عملها لأنه هو المسئول الأول على رعاية الأسرة والزوجة،  وهنا ولكل زوج نستطيع أن نتعرف على بعض النصائح التي من الممكن أن ينتبه إليها الزوج حتى يصير زوج ناجح في حياته الزوجية.

نصائح غالية للزوج الناجح

  • من الأشياء التي من الممكن أن تجعل من الزوج رجل ناجح ومحب لزوجته، من الممكن السفر مع الزوجة إلى مكان بعيد عن البيت أو في إحدى الفنادق، وقضاء يومين فقط مع زوجتك ولزوجتك فرغ نفسك من الأعمال والمسئوليات وأتفرغ قط لقضاء أجمل وقت مع الزوجة.
  • من الممكن التعطر بالعطور المحببه للزوج فور رجوعك من العمل ودخولك البيت أو أثناء العلاقة الجنسية.
  • الورود من الأشياء المقربة جدا لقلب وروج الزوجة ومن المعروف أن المرأة تعشق الورود فمن الممكن أن تقوم بإهداء زوجته بعض الورد  بين وقت وآخر تعبيرا عن حبك وعشقك لها.
  • التغيير في الأوضاع الجنسية يجب على الزوج التفنن في بعض الاوضاع والحركات الجنسية مع الزوجة، لأن هذا يبعدك عن الروتين والملل في الحياة الزوجية.
إقرا أيضا :  كيفية التعامل مع عصبية الزوج
نصائح غالية للزوج الناجح
نصائح غالية للزوج الناجح
  • حاول قدر الإمكان أذا خرجت من المنزل لقضاء وقت من الأصدقاء، أن لا تتغيب على زوجتك بل من الممكن أن تواعدها عند رجوعك إلى البيت بقضاء سهرة خاصة بيه فقط لقضاء وقت ممتع معها أيضا.
  • إذا جاء يوم ورأت زوجتك غاضبة وتبكي لا تدعها بمفردها وتذهب بل حاول ان ترى ماذا يبكيها أو يغضبها وحاول أن تحتويه حتى تهدأ.
  • اكتشف بعض الإمكان الجنسية في جسم زوجتك وأكثر الأماكن التي من الممكن أن تشعر بالإثارة عند لمسها ومع أنفاسك الساخنة سوف تستمتع بعلاقة الجنسية معك.
  • من المعروف ان المرأة لا تفضل الرجل السمين فهي تحب ان ترى زوجها أمامها رشيق وجذاب ورياضي، فإذا كنت تعانى من زيادة ففي الوزن فحاول أن تنقص من وزنك، وأيضا نفس القول بالنسبة للزوجة.
إقرا أيضا :  نصائح مهمة قبل الزواج

المصادر والمراجع