تنظيف الغاز باستخدام شمع السيارة

تنظيف الغاز باستخدام شمع السيارة

شمع السيارة

من المستحيل إبقاء موقدك نظيفًا تمامًا نظرًا لأن إراقة الطعام أثناء الطهي أمر لا مفر منه. المزعج هو أنه لا يمكنك تنظيفه على الفور لأن موقدك ربما يكون ساخنًا جدًا في لحظة الانسكاب. نظرًا لأنه لا يمكنك تنظيفه على الفور ، سيعلق الطعام بالموقد ، مما يجعل تنظيفه لاحقًا أكثر صعوبة. لحسن الحظ ، لدينا الحل : شمع السيارة.

نحن جميعا نريد موقداً نظيفاً ، أليس كذلك؟

الموقد

نحاول دائمًا مسح الموقد بعد الانتهاء من طهي طعامنا ، لكن على الرغم من ذلك ، يبدو أن الغاز يتسخ بسرعة كبيرة بحيث لا يزال يتعين علينا تنظيفه بقوة في نهاية الأسبوع. سيخلصك شمع السيارة من كل هذه المشاكل وسينظف موقدك تماماً. نعم ، الأشياء التي تفركها على سيارتك لحماية مهمة الطلاء.

شمع السيارة

تمت صناعة شمع السيارة لتجعل سيارتك تلمع ولمنع الخدوش الصغيرة. كما أنه يجعل تنظيف سيارتك أسهل كثيرًا لأن الأوساخ لن تلتصق ؛ سيكون مجرد غبار على الشمع. في هذه الأيام ، تحتوي معظم السيارات الحديثة على طلاء شفاف يجعل شمع السيارة غير ضروري في الغالب. يمكن أن يختفي هذا الطلاء في وقتٍ ما ، مما يجعل فكرة شمع سيارتك فكرة جيدة. سيصد البقع وبصمات الأصابع وكذلك الغبار والأوساخ.

التنظيف

تعتبر فرك شمع السيارة على موقدك فكرة جيدة تمامًا لأنها مقاومة للبقع والأوساخ. سوف يتأكد الشمع من أنه من السهل مسح الطعام المنسكب والسوائل. كيف يعمل هذا؟ تأكد من نظافة موقدك. ثم ضع شمع السيارة. قم بذلك كما هو موضح على العبوة. تأكد من أن موقدك قد برد تمامًا عند القيام بذلك. يمكن استخدام هذه التقنية في معظم المواقد مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن والزجاج والسيراميك. سوف يوقع الشمع عقداً لمدة أسبوعين تقريبا. كرر العملية عندما ترى أن الطبقة بدأت في فقدان لمعانها.

إقرا أيضا :  كيفية التخلص من الخدوش على الأسطح