تفسير رؤية المنزل في الحلم

تفسير رؤية المنزل في الحلم

تفسير رؤية المنزل في الحلم

إن رؤية المنزل في الحلم من الرؤى التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية المنزل في الحلم باختلاف حالة الرائي و تفاصيل حلمه

  • يرى ابن سيرين أن رؤية المنزل في المنام هي دليل على انتقال من نمط حياة إلى آخر ولكنه أفضل أي هو انتقال من حال إلى حال أحسن خاصة إذا كان المنزل الذي ينتقل إليه الرائي جديدا.
  • من يري انه يزين بيته مثلا فهذا دليل على أن الرائي يسعى إلى الكسب الحلال ولو رأى نفسه يبني بيتا فهذه علامة على بلوغ أهدافه وتحقيق طموحاته وآماله وقد يكون بيته مصنوعا من الحديد وهذه علامة طول عمر الرائي.
  • إذا رأت المرأة المنزل في منامها وكانت عزباء وكان المنزل جديدا فهي إشارة إلى زواجها القريب أو إلى ابتعادها عن أصدقاء السوء.
  • إذا رأت المرأة المنزل في منامها وكانت متزوجة وكان المنزل جديدا فهذه إشارة إلى انتهاء مشاكل زوجية أو بداية استقرار في الحياة الأسرية .
  • رؤية المنزل في المنام للمرأة الحامل هو مؤشر خير في شأنها وعلامة على مولود ذكر ولو رأت شقة فهي علامة على مولودة أنثى.
  • المنزل في رؤية الرجل العازب شأنه شأن المرأة العازبة فهو دليل على زواجه القريب أما الرجل المتزوج فتأويل المنزل في رؤيا الرجل المتزوج غالبا هو إشارة إلى زوجته وهنا يختلف التفسير باختلاف طبيعة الرؤيا وهو أيضا إشارة إلى حال الرجل نفسه فكلما كان المنزل الذي رآه الحالم جديدا كان الحالم سليم الجسد وكلما كان المنزل قديما كانت إشارة إلى ضعف أو علة تصيب صاحب الرؤيا.
  • قد يرى البعض أنهم ينتقلون إلى منزل آخر في منامهم وهي كما أشرنا علامة تغيير لحال أفضل خاصة إذا كان المنزل الذي ينتقل إليه الشخص جديدا فتكون فيه دلالة على سعة الرزق والخير والبركة ولكن لو كان الانتقال في المنام لمنزل قديم فهي إشارة إلى القبر واقتراب الأجل خاصة إذا كان الحالم مريضا
إقرا أيضا :  تفسير حلم الهاتف في المنام
تفسير رؤية المنزل في الحلم
تفسير رؤية المنزل في الحلم

المصادر والمراجع

Dreams About Home