تفسير رؤية أشعة الشمس في المنام

تفسير رؤية أشعة الشمس في المنام

تفسير رؤية أشعة الشمس في المنام لابن سيرين

إن رؤية أشعة الشمس في المنام من الأحلام التي لها العديد من التفسيرات و الدلائل، كما يختلف تفسير رؤية أشعة الشمس في المنام تبعاً لحالة الرائي و تفاصيل حلمه

قد يوحى لك رؤيتها في المَنام أنها شيء مبهج ويبعث على السرور، وقد تراها فِي رؤى أخرى تكون مرعبة وتحرق فهنا يكون الاختلاف،  حيث يختلف تفسير الرؤى حسب أجواء المنام نفسه وكذلك حسب أحوال الشخص الذي يراها. فقد تشير لسعادة وقد تكون شؤم ونذير، وتختلف حسب قوة الأشعة فلو كانت دافئة كانت بتفسير معين ولو حارقة كانت بتفسير آخر. وفسر ابن سيرين رؤية المرء في منامه أنه يجلس ويشاهد أشعة الشّمس وكانت دافئة، غير متوهجة، فهذه دلالة على خير ورزق واسع سوف يأتي له بإذن الله في القريب. وكذلك لو كان يجلس تحت الشّمس وكانت حارقة جدا وهو في حديقة واسعة، فسر ذلك أنه سيمر بكثير من الأمور السيئة ويتخطاها بإذن الله.

تفسير رؤية أشعة الشّمس في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في حلمه أنه يجلس بمفرده في حديقة واسعة تحوي الكثير من الخضار والعديد من الأشجار المثمرة، وتأتي عليه أشعة الشمس وتمده بالدفء، ففي هذا دلالة على خير ورزق وفيرين.
  • أما إذا رأى أنه يجلس تحت أشعة الشمس وكانت حارقة جدا، فهذا يشير أنه سيمر ببعض الأمور السيئة جدا ويتخلص منها بعون الله وفضله.
  • أما لو كان الرجل في شبابه ورأى أنه يجاور فتاة لم يعرفها أو يراها من قبل ويجلسون تحت أشعة الشمس ويستمتعون، ففي هذا دلالة على أنهم سيحدث بينهم خير كثير ورزق كبير بإذن الله تعالى.
  • أما لو رأى أنه يجلس تحت أشعة الشمس الحارقة، ففي هذا دلالة على أنه يريد الوصول لشيء ما ولكنه سوف يتعب قليلا إلى أن يصل ولكنه سوف يصل في النهاية إلى مراده.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الجنازة في الحلم

تفسير رؤية أشعة الشمس في المنام للمرأة المتزوجة

  • إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشاهد أطفالها يلعبون تحت أشعة الشمس الدافئة وكانت سعيدة برؤيتهم، فهذا يدل على الخير والنجاح الذي سوف يحدث لهم.
  • أما لو رأت نفسها تجلس تحت أشعة الشمس الحارقة وتحاول أن تبتعد عنها فذلك يدل على بعض المشاكل التي ستمر بها لكنها تتخطاها.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية الخيمة في المنام
تفسير رؤية أشعة الشّمس
تفسير رؤية أشعة الشّمس

تفسير رؤية أشعة الشّمس في المنام للمرأة العزباء

  • إذا رأت البنت العزباء في حلمها أن أشعة الشمس تطل عليها وهي حامية وقوية جدا وكانت البنت منزعجة منها، فهذا دليل على كثير من الأمور المزعجة لها التي سوف تحدث ولكنها سرعان ما تتخلص منها.

المصادر والمراجع

Sun Dream Meaning