منتجات العناية بالبشرة في دبي

كتابة: محمد يوسف - آخر تحديث: 13 نوفمبر 2019
منتجات العناية بالبشرة في دبي

منتجات العناية بالبشرة

البشرة من أهم الأجزاء في جسم الإنسان التي يجب الإهتمام بها لأنها تعتبر المظهر الوحيد على الجمال لذلك وجدت العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تتكون من مواد نباتية مهدئة.

وكذلك المستخلصات من الأعشاب البحرية وغيرها من الفيتامينات المفيدة جدًا للبشرة من أجل جعل المنتج جدير بالاهتمام بجمال البشرة ويحافظ على نضارتها وصحتها لفترة طويلة من الوقت، ولكن يجب أن تحدد نوع البشرة حتي تستطيع الحصول على أفضل المنتجات التي تساعدك على العناية ببشرتك.

إقرا أيضا :  أنواع روائح البول المتعددة

منتجات العناية بالبشرة في دبي

مفتح البشرة

يعتبر من أهم المنتجات التي يبحث عنها الكثير من الفتيات الذي يبحثون عن تلك الكريمات المناسبة لتفتيح البشرة والأماكن الغامقة بها من دون أن تتعرض للتلف، لذلك وجد مفتح البشرة الذي يساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها مع بعضها البعض.

ومفتح للبشرة يعمل خليط من تلك المنتجات التي تحتوي على تلك المواد الكيميائية المختلفة الهيدروكينون وكذلك الأحماض التي تكون خفيفة والكوجيك وكل ذلك بالإضافة إلى بعض من تلك المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة بشكل أمن وتساعد على الحصول على تلك النتيجة الظاهرة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

ومثال على هذه الكريمات المفتحة للبشرة التي توجد في الإمارات جيرمين دي كابتشينو وبايوت، ابوسيرين وغيرها من هذه المنتجات.

منتجات العناية بالبشرة في دبي

الكريم الواقي من التعرض لأشعة الشمس

كريم الواقي من أشعة الشمس يعتبر من تلك الضروريات التي نحتاجها في حياتنا اليومية وبعد أن بدأت التوعية المستمرة من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس أدى إلى سعي الكثير من الشركات في البحث عن تطوير تلك الكريمات الواقية من أشعة الشمس حتى تتناسب مع كافة أنواع البشرة، ويرجع ذلك بسبب أن أشعة الشمس تقوم بإنتاج نوعين من الإشعاع الفوق بنفسجية وهى تلك التي تؤثر على البشرة.

إقرا أيضا :  الإعمار الهاشمي في مدينة القدس

وتعرف بأنها تلك الأشعة التي قد تعرض البشرة للحرق وكذلك النوع الأخر وهو ذلك النوع الذي يسبب الشيخوخة المبكرة للبشرة ويعتبر من أكثر الأنواع الضارة بالبشرة أيضًا، لذلك وجد نوعان من تلك الكريمات أحدهم كيميائية والأخر جسدي وهذه الكريمات الجسدية التي يتم استخدامها للوقاية من أشعة الشمس.

إقرا أيضا :  سيرة عمر بن الخطاب

تعتبر مناسبة لكافة أنواع البشرة فهى تقوم على عكس أشعة الشمس وكذلك تقوم بحجبها بشكل نهائي عن تعرضها للبشرة، ومن الممكن أن تقوم تلك الكريمات المستخدمة للوقاية من أشعة الشمس ولكنها كيميائية على القيام بامتصاص أشعة الشمس وعدم تعرضها للبشرة.

المصادر و المراجع

FACE CARE

13 مشاهدة