أهمية الطرق على غطاء محرك السيارة

أهمية الطرق على غطاء محرك السيارة

فصل الشتاء والسيارات

من المعروف أن فصل الشتاء هو فصل بارد ولا يحبه معظم الناس بسبب عدم قدرتهم على الخروج من المنزل بكثرة لأن الجو في الخارج قد يسبب بعض الأمراض مثل الانفلونزا. وكما لا نحبذ نحن البشر فصل الشتاء فكذلك الحيوانات تكره هذا الفصل لأنه يتوجب عليهم العثور على مأوى يقيهم البرد القارص ، ومن السيء لك أن هذا المأوى قد يكون بيتك أو حتى تحت غطاء محرك السيارة ، لذا نقدم لك هذه النصيحة حتى تتجنب بعض الكوارث المحتملة.

غطاء محرك السيارة

الربيع هنا رسميًا ، لكنه لا يزال باردًا للغاية في بعض الأماكن في العالم. سواءً كان الشارع الخاص بك مغطى بالثلوج أو كان الجو باردًا في الخارج ؛ نحن نفضل البقاء عندما يكون الطقس بارداً. لكن في بعض الأحيان لا يمكن مساعدتنا وعلينا مغادرة المنزل لفترة من الوقت. سننطلق عادةً من الباب الأمامي إلى السيارة لنخرج من البرد في أسرع وقت ممكن. من المهم عدم تخطي هذه الخطوة.
تأكد من أن تطرق على غطاء محرك السيارة قبل أن تشغلها!

ما أهمية الطرق على محرك السيارة قبل تشغيلها

ما أهمية الطرق على محرك السيارة قبل تشغيلها
ما أهمية الطرق على محرك السيارة قبل تشغيلها
  • مأوى
    لسنا الوحيدين الذين يفضلون الاختباء عندما يكون الجو باردًا للغاية في الخارج. الحيوانات ليست مولعة جدًا بالخارج في الوقت الحالي ، فهي تبحث عن أماكن أكثر دفئًا أيضًا – كما هو الحال تحت غطاء سيارتك. عندما تكون قد أطفأت المحرك للتو ، لا يزال يتعين على المحرك أن يبرد ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للقطط للحصول على الدفء فيه.
  • القطط و محرك السيارة
    في أعلى أحد الإطارات أو أسفل السيارة ، توجد أيضًا أماكن ترغب القطط في الاختباء فيها. إذا لم تقم بالتحقق أسفل السيارة وحولها قبل الإقلاع ، فقد تعرض حياة قطة للخطر عند بدء تشغيل سيارتك. نظرًا لأن القطط في حالة تأهب قصوى وتخاف بسرعة عند إجراء حركات مفاجئة ، يكفي أن تضغط على الغطاء بضع مرات قبل الإقلاع. إذا كان هناك قطة مخفية هناك ، فإن الطرق سوف يخيفها وستتحرك على الفور. بهذه الطريقة ستخلق بيئة آمنة للجميع!
إقرا أيضا :  روبوتات يابانية تساعدك في المنزل

المصادر والمراجع