الصحة والجمال

ما هي أفضل ألوان صبغات الشعر

ما هي أفضل ألوان صبغات الشعر

أفضل ألوان صبغات الشعر

لكثرة ألوان صبغات الشعر الموجودة تحتار السيدات في اختيار أفضل ألوان صبغات الشعر المناسبًة لها ولبشرتها، كما تقوم بعض السيدات باختيار ألوان لا تناسب مع بشرتها تختارها فقط لأن إحدى المشاهير صبغت شعرها به ولا تهتم بما يناسبها وما لا يناسبها في هذا المقال سوف نستعرض أفضل صبغات الشعر.

أفضل ألوان الصبغات

  • عند اختيار صبغات الشعر الأفضل والأنسب لك يجب مراعاة لون البشرة سواء فاتحة أو داكنة ولون العينين واختيار اللون المناسب لهم كما يجب أن نختار الماركة أو علامة تجارية معروفة ومجربة، فصبغة اللون الأحمر من أكثر الصبغات مناسبة للبشرة السمراء أو الخمرية، كما تناسب اللون الأبيض وهي من الصبغات التي لاقت استحسان كبير من السيدات في الآونة الأخيرة، وقد إنتشرت على نطاق واسع في مصر والعالم العربي.
  • صبغه اللون البني المائل للأشقر وصبغة اللون الأسود فهي الصبغة الأكثر انتشارا، حيث هي الصبغة الأساسية لغالبية السيدات ويمتاز هذا اللون بمناسبة لجميع أنواع الشعر الكيرلي المجعد والمفرود ويتماشى مع البشرة السمراء بدرجاتها والحنطية والبيضاء وهو اللون المحبب للرجال والنساء على حد سواء.
  • صبغة اللون الفضي الميتاليك، حيث تسعى السيدات التي ترغب في الحصول على طلة جريئة وجذابة ومختلفة بعض الشيء إلى صبغ شعرهن باللون الفضي الميتاليك، ولقد حاز هذا اللون على قبول كبير في الاستفتاء الذي أنشأته بعض الماركات العالمية ورواد الموضة والأزياء في العالم، كما يتناسب هذا اللون مع الأنواع المختلفة للشعر ويعد مناسب جدا للبشرة البيضاء.
إقرا أيضا:  أسرار الشامات و علاقتها بالجمال
أفضل ألوان الصبغات
أفضل ألوان الصبغات

أفضل ألوان صبغات الشعر 2020

  • صبغة الأومبري فهي من الصيحات الحديثة في ألوان صبغات الشعر، ويتم فيها صبغ الجذور فقط باللون المراد وترك باقي الشعر على لونه الطبيعي أو صبغ الأطراف وترك باقي الشعر باللون الطبيعي وهي من الصيحات الجذابة والمنتشرة بكثرة بين المراهقات.
  • صبغة اللون الرمادي خصل زرقاء، وهذه الألوان مناسبة للسيدات ذوات البشرة البيضاء والفاتحة، ويتم فيها صبغ جميع الشعر باللون الرمادي ما عدا مجموعات منظمة من الخصلات باللون الأزرق الفاتح وهي من الصبغات ذات الانتشار الواسع بين الفتيات في الفترة الأخيرة.
  • صبغة اللون البني بلون الشوكولاتة، فهي من الصبغات المميزة، كما أنها تعطي مظهر أنيق وجذاب للسيدات فهي اللون البني وتناسب البشرة البيضاء والحنطية ويعطي تغير جذري للسيدة وخاصًة ذات الشعر الفاتح.
إقرا أيضا:  فوائد زيت الأركان للشعر والبشرة

المصادر والمراجع

ندى علي

إسمي ندى علي أحمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
طريقة عمل فطيرة السكر الشهية
التالي
طريقة عمل سمك البربون