كيف ازيل الأعشاب الموجودة بين البلاط

كيف ازيل الأعشاب الموجودة بين البلاط

إزالة الأعشاب بين البلاط

يمكن أن تكون تلك الأوراق الخضراء وقطع الطحالب بين بلاط الفناء مزعجًا جدًا. يمكن أن تؤثر حقا على المظهر العام للفناء الخاص بك، لحسن الحظ، لدينا نصيحة عظيمة إزالة الأعشاب الضارة والطحلب.

الأعشاب الضارة

عندما تكون الشمس مشرقة ، يمكن الاسترخاء تمامًا للعمل في الحديقة لفترة قصيرة. رغم أننا عندما نفكر في العمل في الحديقة ، فإننا نفكر بشكل أساسي في زراعة البذور أو نقل النباتات إلى أوانٍ مختلفة. لسوء الحظ ، فإن إزالة الأعشاب الضارة في الحديقة جزء من العمل. يمكنك فقط الجلوس على ركبتيك وسحب الحشائش باليد ، لكن هذا عمل مزعج بعض الشيء. لحسن الحظ ، هناك طريقة أسهل بكثير للتخلص من الأعشاب الضارة، و لها وقت و جهد و كلفة أقل.

إزالة الأعشاب عمل مزعج

تعد إزالة الحشائش من بين البلاط أو حجارة الرصيف أحد أكثر الأعمال المنزلية إزعاجًا في المنزل. استخدام مكشطة صغيرة لإزالة الأعشاب الضارة أمر شاق للغاية ويمكن أن يسبب آلام الظهر. في الوقت الحاضر ، يمكنك الحصول على مكانس خاصة للأعشاب الضارة (مما يعني أنه يمكنك على الأقل الوقوف أثناء القيام بالمهمة) ، وهو بالتأكيد أفضل من استخدام مكشطة. ومع ذلك ، من الصعب جدًا تخفيف الأعشاب الضارة ، مما يعني أن إزالتها ستكلفك الكثير من الطاقة. ولكن باستخدام هذه النصيحة ، كل هذا سيكون شيئًا من الماضي. بعد تطبيق هذه الخدعة ، ستكون عملية إزَالة الأعشَاب الضارة لديك دقيقة.

المكونات

  • 3.5 لتر من الخل التنظيف
  • نصف كوب من الملح
  • بخ السخية من غسل السائل
  • زجاجة رذاذ

طريقة إزالة الأعشاب

طريقة إزالة الأعشاب
طريقة إزالة الأعشاب

امزج 3.5 لتر من الخل التنظيفي مع نصف كوب من الملح و بخاخ سائل الغسيل معًا (نصيحة : اشتر علبة من الخل مع تنظيف الخليط وأضف الملح وسائل الغسيل إلى هذا). ضع جزءًا من الخليط في علبة رذاذ فارغة ورشها على الأعشاب الضارة. كرر هذه العملية عدة مرات حتى تختفي الأعشاب الضارة و بذلك تم التخلص منهم بشكل نهائيا

المصادر و المراجع

Are sticker weeds invading your lawn? Here’s how to remove and prevent them.

إقرا أيضا :  كيفية التخلص من رائحة مصرف المغسلة