ماهي اعراض الحمل بولد

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 8 يناير 2020
ماهي اعراض الحمل بولد

ماهي اعراض الحمل بولد

ماهي اعراض الحمل بولد هذا سؤال يراود ذهن العديد من النساء، و للإجابة على سؤال ماهي اعراض الحمل بولد يجب قراءة هذا المقال جيداً

أن الحمل بولد هو ما تتمناه الكثير من النساء وذلك لأنهم يفضلون الولد عن البنت وأعراض الحمل بولد تختلف من امرأة إلى امرأة أخرى وان الله سبحانه وتعالى يهب لمن يشاء إناث ويهب لمن يشاء ذكورا حيث انه شيء في يد الله سبحانه وتعالى ويعتقد بعض الناس أن الولد هو أفضل من البنت واعتقادهم هذا ليس له أي أساس من الصحة وأعراض الحمل بولد كثيرة ومتعددة

غثيان الحمل

  • حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن المرأة الحامل إذا لم تشعر بالغثيان في وقت الصباح فإنها تكون حامل بولد وهذا الاعتقاد ليس له أي أساس من الصحة لأنه من الممكن أن توجد امرأة تعاني من غثيان صباحي وتنجب ولد.
إقرا أيضا:  أسباب نقص الخصوبة لدى المرأة وعلاجها

معدل ضربات القلب

  • حيث يعتقد الكثير من الأشخاص أن معدل ضربات القلب للذكر تكون أقل من عدد نبضات قلب الأنثى وهذا الأمر أيضا ليس له أي أساس من الصحة حيث أنها كلها معتقدات فقط.

حب الشباب

  • حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن ظهور حب الشباب والبثور في وجه المرأة الحامل هو من علامات الحمل بولد فذلك غير صحيح لأن السبب في وجود حب الشباب والبثور هو ارتفاع هرمون التستوستيرون في دم الأم.

الرغبة الشديدة في غذاء معين

  • حيث انه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن المرأة الحامل كان لديها الرغبة الشديدة في بعض من الأكلات المالحة والحامضة فتكون حامل في ولد فهذا الكلام خاطئ لأن رغبة المرأة في تناول موالح أو سكريات يدل على وجود نقص في فيتامين معين في جسم المرأة.
إقرا أيضا:  أسباب وأعراض عسر الهضم في الحمل

تموضع البطن

  • حيث أن هناك الكثير من المعتقدات التي يعتقدها بعض الأشخاص انه إذا كان الجنين في الأجزاء السفلى للرحم ويكون الجنين ولد وذلك اعتقاد خاطئ لان شكل البطن ليس له علاقة بنوع الجنين.

ماهي اعراض الحمل بولد الأخرى

تغييرات الشخصية والمزاج

  • وذلك حيث إن هرمون التستوستيرون في الدم قد يؤثر على تصرفات وسلوكيات المرأة الحامل ويعتقد بعض الناس أن المرأة الحامل إذا أصبحت شخصيتها وسلوكها عدوانية فتكون حامل في ولد فذلك ليس له علاقة بنوع الجنين لان هرمون التستوستيرون هو الذي يتحكم في هذه التصرفات.
إقرا أيضا:  أفضل المشروبات المفيدة للحامل

لون البول

  • إذا كان لون البول عند المرأة الحامل غامق فذلك يكون دليل على أنها حامل في ولد وإذا كان لون البول عند المرأة الحامل فاتح فيدل على أنها حامل في أنثى.

حجم الثدي

  • حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون أن زيادة حجم الثدي اليمين يدل على أن هذه المرأة حامل في ولد وهذا الاعتقاد ليس له أي أساس من الصحة لان حجم الثدي لدي المرأة الحامل قد يزداد حتى تقوم بإمداد الطفل باللبن.

برودة الأطراف

  • حيث أن هناك الطب الصيني كان في اعتقاده أن البرودة التي تصيب الأطراف دائما هي من علامات الحمل في ولد.
ماهي اعراض الحمل بولد
ماهي اعراض الحمل بولد

المصادر والمراجع

10 مشاهدة