كيف أكون مثيرة مع زوجي

كتابة: اسراء هشام - آخر تحديث: 27 نوفمبر 2019
كيف أكون مثيرة مع زوجي

كيف أكون مثيرة مع زوجي

كيف أكون مثيرة مع زوجي من أكثر الأسئلة الشائعة بين النساء المتزوجات، فمن المعروف أن العلاقة الحميمة التي تتواجد بين الزوجين من أكثر الأمور التي تعتبر سر الحياة الزوجية السعيدة بين الزوجين، فتعرفي على أفكار جديدة من خلال هذا المقال، حتى تتمكنين من تجديد علاقتكِ الحميمة مع زوجكِ، ومن هذه الأفكار:

  • تحدثي مع زوجك برقة، وإغراء دون أن تبالغي في الأمر كي تظل شخصيتك الفريدة التى تعود عليها زوجك هي الطاغية، وأضيفي أثناء الحديث معه بعض عبارات التى تعتبر عن الحب المتبادل معه، والتي ستضفي الكثير من التجديد على علاقتك بزوجك، وتمكنك من الوصول إلى مكانة عالية لديه.
  • تذكري بشكل مستمر أن زوجك طفل كبير، ويحتاج الى الكثير من الاهتمام، والمعاملة المميزة، ولا يستطيع الحياة بدون حبك، و انه فى حاجة إلى المعاملة الدافئة ،و حتى وإن لم يُظهر لكِ ذلك فلا بد أن تنتبهي إلى هذا الأمر.
  • من الممكن أن ترسلي له رسائل الحب كل فترة كنوع من التغيير.
  • يمكنك أن تفاجئيه بالدبابات ،و المزحات اللطيفه كأن تقومي بلصق ورقه على المرآة في الصباح، لتخبريه كم تحبينه ،أو غيرها من أمور الملاطفة.
  • التعبير عن حبك إلى زوجك بكلمات مختلفة كي لا يمل سريعًا، لان التكرار يصيب العلاقات الزوجية بالملل ،فيمكنك أن تقولى له “أنا أفكر فيك وحدك، ولا شخص آخر”، أو أن تعبرى له من خلال العبارة “حبك أغلى ما في حياتي”، وغيرها من العبارات الرقيقة.
  • لا تجعلي الأمر متكررًا، لأن  الإنسان بطبيعة امره يميل إلى كسر الروتين في حياته بوجه عام، ولأن الفكرة هو عمل أشياء غير المتوقعة ترضي زوجك وتُثيره.
  • عدم إهمال العطور أبدًا في علاقتك مع زوجك، ولانه من الأشياء التى لها مفعول السحر في التأثير على الزوج، وبالرائحة العطرة تثيرين زوجك فورًا، ومن خلالها تتمكنين من تنشط مخيلته، وبالتالي تجعلينه يرغب فيك، ولكن لابد من الإهتمام بالانواع التي تتناسب مع ذوقه، وتابعي ذوق زوجك في العطور التي يحبها.
كيف أكون مثيرة مع زوجي
كيف أكون مثيرة مع زوجي

المصادر والمراجع

إقرا أيضا :  كيف اعرف شخصية زوجي

25 مشاهدة