الوزن المثالي

علاج النحافه بالعسل الاسود

علاج النحافه بالعسل الاسود

يعد علاج النحافه بالعسل الاسود من أهم العلاجات للنحافه، و علاج النحافه بالعسل الاسود يمد الجسم بالمعادن والفيتامينات من أهم الأطعمة التي تمد الإنسان بالطاقة والحيوية، ويعد العسل الأسود أيضا من أحسن الطرق لعلاج النحافة، كما أنه يحمي الإنسان بأن يصاب بمرض الأنيميا، كما يحتوي أيضا العسل الأسود على سعرات حرارية عالية جدًا، لذا العسل الأسود من أفضل الطرق للتخلص من النحافة.

علاج النحافه بالعسل الاسود

  • لكي يعالج الإنسان من النحافة الزائدة فإن ذلك يتطلب مدة طويلة، لذلك يلجأ الإنسان إلى تناول السكريات بطريقة كبيرة وخصوصًا العسل الأسود الذي يساعد على كسب الإنسان وزناً زائد.
  • يساهم العسل الأسود في زيادة الوزن بطريقة سليمة دون أي جهد، وكما إن تناول السكريات وخاصة العسل الأسود بطريقة معينة تمد الإنسان بالطاقة والحيوية، كما يساهم العسل الأسود في حماية الإنسان من أمراض كثيرة مثل (أمراض فقر الدم والأنيميا).
  • التي تعتبر خطر كبير على حياة الإنسان، لذا يعتبر العسل الأسود فاتح للشهية، كما تحتوي ملعقة واحدة من العسل الأسود على 90 سعر حراري، كما يوجد به فيتامينات وحديد.
إقرا أيضا:  ريجيم الليمون لخسارة الوزن

طرق علاج النحافه بالعسل الاسود

لكي يتخلص الإنسان من النحافة فإن عليه استخدام العسل الأسود بعدة طرق منها:

-
  • من الممكن إضافة العسل الأسود على أي نوع من أنواع العصير، ويمكن أيضا إضافته على بعض أنواع الأطعمة، ويمكن إضافة العسل الأسود أيضا إلى الحليب أو الزبادي، ومن الممكن وضع عسل مع طحينة فهذه الطريقة تساعد في زيادة الوزن، كما يمكن أكل أرز بالحليب ويضاف عليه من العسل الأسود، ومن الممكن أيضا تناول ملعقة من العسل الأسود في الصباح وفي المساء.
إقرا أيضا:  فوائد وأضرار روجيم التمر
علاج النحافه بالعسل الاسود
علاج النحافه بالعسل الاسود
  • ومن الطرق التي تساعد على زيادة الوزن دون ضرر هو أن يتناول الإنسان ملعقة كبيرة من العسل الأسود مع ملعقة كبيرة أيضا من الحلبة مع كوب ماء دافئ يتناولها الإنسان بعد تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة.
  • وهناك طريقة أخرى وهي خلط ملعقة كبيرة من العسل الأسود مع كوب من الحليب ويتناولها الإنسان مرة صباحاً ومرة مساءاً، كما يمكن إضافة نصف كوب من العسل الأسود مع ملعقتين من اللوز مع ملعقتين من الحلبة وخلطهم مع بعضهم البعض ويتناولها الإنسان لمدة شهر، وخلط ملعقة من الفستق مع ملعقتين من العسل مع ملعقة من الزبيب وتناولها مرة صباحاً ومرة مساءاً، ومن الممكن أيضا دون خلط أي مكون مع العسل يمكن أن يتناول الإنسان ملعقة واحدة منه صباحاً ومساءاً.
إقرا أيضا:  ريجيم الماء السريع واضراره

المصادر والمراجع

إسمي ندى علي أحمد كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
فوائد عشبة رجل الاسد
التالي
طريقة عمل الارز المبهر مع الدجاج