خلطة الفازلين والزنجبيل للكرش

خلطة الفازلين والزنجبيل للكرش

الفازلين والزنجبيل للكرش

تساعد خلطة الفازلين والزنجبيل للكرش على ازالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وخلطة الفازلين والزنجبيل للكرش تتم من خلال اضافة المكونين معا ثم وضعهم على الكرش وانتظر النتائج.

الفازلين هو مادة تنتج بشكل أساسي عن عملية تكرير النفط وتعد من المواد الهلامية، ويتميز بلون شفاف ولزوجته، وبسبب الفوائد الكثيرة الموجودة به ويقدمها للجسم فإنه يدخل في تحضير العديد من مستحضرات التجميل، وكذلك يستخدم في إنقاص الوزن وحرق الدهون، وذلك لاحتوائه على خصائص ومميزات تنقص الوزن الزائد وحرق الدهون.

أما الزنجبيل فهو نوع من أنواع النباتات التي تزرع في الهند وتشتهر بزراعتها، ويستخدم في علاج الكثير من الأمراض لكونه يحتوي على الكثير من العناصر المفيدة للجسم، وبالتالي يستخدم في الوصفات العلاجية المختلفة، ومن فوائده تنحيف الجسم وخفض الوزن.

طريقة تحضير خلطة الفازلين والزنجبيل للكرش

أما بالنسبة لخليط الزنجبيل والفازلين يتم تحضيرها من خلال وضع مقدار ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من بودر الزنجبيل، ووضعهم على النار للتسخين، حتى يدخلوا في مرحلة الغليان، ثم نرفع المزيج عن النار وندعه ليبرد، ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من الفازلين إلى المزيج، وخلط المكونات ونقوم بتقليبه من جديد بشكل جيد، ثم نضع قدرا مناسبا من المزيج على المنطقة المراد تنحيفها وهي منطقة البطن (الكرش) ونتركه لمدة 10 دقائق، ثم نغسل المنطقة المغطاة بالمزيج بالماء البارد.

ونكرر هذه العملية بشكل يومي حتى نصل إلى النتيجة المرغوب فيها، مع مراعاة الاحتفاظ بباقي كمية المزيج في عبوة زجاجية محكمة الإغلاق.

إقرا أيضا :  طرق الحفاظ على الوزن المثالي
طريقة تحضير خلطة الفازلين والزنجبيل للكرش
طريقة تحضير خلطة الفازلين والزنجبيل للكرش

طريقة تحضير خلطة الفازلين والنعناع للتخسيس

نقوم بخلط 20 ورقة من النعناع الطازج الناعم ويكون مفرومًا مع ملعقتين كبيرتين من الفازلين، ثم نضع الخليط على المكان المراد تنحيفه وهو البطن (الكرش) مع التدليك بحركة دائرية، ثم نقوم بتغطية المكان بقطعة كبيرة من النايلون، ونتركه لمدة ساعة، ثم نغسله بالماء، ونكرر العملية بشكل يومي حتى نصل إلى النتائج المرغوب فيها، كما أن النتائج تلاحظ بعد مضي أسبوع من تطبيق الوصفة.

لا تسبب تلك الوصفة أي أعراض جانبية، بل أنها تقدم الكثير من الفوائد لمن يجربها، حيث أنها تساعد على التخلص من علامات التمدد، بالإضافة إلى قدرتها على تخليص البشرة من الدهون بسهولة كبيرة.

إقرا أيضا :  أهمية شرب الماء لإنقاص الوزن

المصادر والمراجع