طريقة تنحيف الخصر بالزنجبيل

كتابة: ايناس خليل - آخر تحديث: 17 فبراير 2020
طريقة تنحيف الخصر بالزنجبيل

تنحيف الخصر

البعض يعاني من تضخم منطقة الخصر ويريد أن يعمل على تنحيف الخصر ولكن لا يعلم كيف يتم تنحيف الخصر بصورة طبيعية بدون إرجاء أي عمليات جراحية، ولكن هل قمت بتجربة الزنجبيل لحل هذه المشكلة.

تنحيف الخصر بالزنجبيل

الزنجبيل هو نوع من النباتات التي تزرع في الهند وتشتهر بزراعته، ويتم استخدامه في علاج كثير من الأمراض ذلك لأنه يحتوي على العديد من العناصر التي تفيد جسم الإنسان، ويترتب على ذلك أنه يدخل في العديد من الوصفات العلاجية، وكونه يساعد على تقليل الوزن وتنحيف الجسم يعطي له أهمية بالغة.

إقرا أيضا :  أفضل وقت لممارسة الرياضة

أما بالنسبة لأهمية الزنجبيل فيمكن دهنه على الخصر بخلطة ما، أو يمكنك أن تشربه كمشروب يساعدك في تخسيس الخصر وتنحيفه، وذلك لكونه من المشروبات الحارقة للدهون، وكذلك يساعدك على الحد من الجوع، وإذا قمت بخلط الزنجبيل بالقرفة وشرب منقوعهم سيساعدك ذلك على حرق الدهون وتنحيف جسمك بشكل أفضل وأسرع.

تنحيف الخصر بالزنجبيل
تنحيف الخصر بالزنجبيل

وصفة الزنجبيل وزيت الزيتون لتنحيف الخصر

وصفة الزنجبيل وزيت الزيتون ومكوناتها (زيت الزيتون – زنجبيل طازج مبشور أو مقطع قطع مربعة)، وطريقة الاستخدام يتم فيها ضع الزنجبيل مع زيت الزيتون في وعاء مناسب، ثم قم بوضعه على النار وعندما يكون الزيت على وشك أن يسخن واجعل النار من تحته خفيفة لمدة 10 دقائق، ثم قم بغلق النار ودع المزيج يبرد، حينها ستجد أن رائحة الزنجبيل قوية وأحفظ المزيج في زجاجة مصنوعة من الزجاج، وذلك بعدما تقوم بتصفيته جيدًا، وفي النهاية قم بدهن الخصر بالمزيج، واتركه عليها نصف ساعة، ثم قم بالمشي والحركة لمدة نصف ساعة أخرى أو أكثر ثم أغسل الخصر بعد ذلك، وقم بتكرار الوصفة يوميًا.

وصفة الزنجبيل وخل التفاح لتنحيف الخصر

وصفة الزنجبيل وخل التفاح وماء الورد ومكوناتها (فنجان من الزنجبيل المطحون – فنجان من خل التفاح – فنجان من ماء الورد)، وطريقة الاستخدام قم بخلط المكونات الثلاثة الزنجبيل والخل وماء الورد في وعاء عميق وقم بوضعه على النار، ثم قم بتقليب المكونات جيدًا حتى تصل إلى مزيج كريمي، وادهن خصرك بالسائل ثم قم بوضع كيس بلاستيكي عليه، وشده جيدًا على الخصر.

اترك الكيس على خصرك حتى تشعر بارتفاع في درجة حرارته، لأنه بذلك يقوم بحرق الدهون، وعندما يبرد قم بإزالته وكرري هذا يوميًا لمدة أسبوع، وستلاحظين النتائج الواضحة على منطقة الخصر، مما سيساعدك في الحصول على قوام وشكل مثالي للجسم.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا :  النحافة المرضية بسبب سوء التغذية

23 مشاهدة