تفسير الأحلام

رؤية القماش في الحلم للمرأة المتزوجة

رؤية القماش في الحلم للمرأة المتزوجة و الفتاة العزباء و الرجل

تفسير رؤية القماش في الحلم

القماش في الواقع له دلالة خير وفرح، فإن الفتاة تذهب لشراء القماش وتقوم بتفصيله عادة لحضور مناسبة سعيدة، ولكن على ماذا تدل رؤية القماش في الحلم حيث يعتمد تفسير رؤية القماش في الحلم على حالة الرائي وكذلك لون القماش نفسه ونوعه وفيما يستخدم في المنام، لذلك فإن الحلم بشراء القماش من الأشياء المحيرة التى تحمل الدلالات السيئة أو قد تحمل بشرى سارة.

تفسير رؤية شراء القماش بالنسبة للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجه في الحلم القماش، فهذا دليل على أن زوجها رجل شهم نبيل كريم يحبها ويحافظ عليها ويحاول إسعادها بكافة السبل وإنها سوف تعيش معه قصة حب قوية حتى بعد مرور سنوات من زواجهم.
  • أما إذا رأت المتزوجه فى منامها أنها عثرت على قماش في طريقها، فهذا يعنى أنها ستحصل على ثروة كبيرة في الأيام المقبلة وأنها لن تبذل مجهود كبير فى الحصول على تلك الثروة، ربما ميراث أو باب رزق جديد يفتح لزوجها ولأسرتها.
  • أما إذا رأت المتزوجة أن زوجها يهديها قماش، فهذا دليل على أنها ستحمل بعد هذا الحلم بفترة قصيرة بإذن الله.
  • ولو رأت المتزوجه أنها ذهبت لشراء قماش لونه أبيض فهذا يعني أنها ستعيش الفترة المقبلة في سعادة، وأن هناك أخبار جيدة في الطريق إليها، ربما زواج أحد أبنائها أو انتقالها لبيت جديد جميل.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية القيء في الحلم لابن سيرين

تفسير رؤية القماش في الحلم بالنسبة للعزباء

  • إذا رأت العزباء أنها ذهبت لشراء قماش كثير فهذا يعنى أنها ستتزوج قريبا ويعني أيضا أنها سوف تعيش حياة مليئة بالتفاؤل والسعادة، أوهى على مقربة من سماع أخبار جيدة فى الفترة المقبلة بإذن الله.
  • أما لو رأت العزباء أنها تشترى قماش من الحرير فهذا يعنى أنها متدينة وتقية وأن الله سوف يرزقها النعيم في الحياة الأخرى، فتلك بشارة كلها خير بالنسبة إليها.
  • ولو شاهدت العزباء أنها تحيك القماش فهذا يعني أنها تستعد للزواج في الفترة المقبلة.
إقرا أيضا:  تفسير حلم النخيل في المنام ومعناه
تفسير رؤية شراء القماش بالنسبة للمتزوجة
تفسير رؤية شراء القماش بالنسبة للمتزوجة

تفسير رؤية القماش في الحلم بالنسبة للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يهدى زوجته قماش من الحرير فهذا يعنى أنها ستحمل قريبا وسوف تلد ذكرا جميل وبصحة جيدة بفضل الله.
  • وإذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي قماش جيد في صورة عباءة، فهذا يعنى أنه سيجنى مال كثير فى الفترة المقبلة دون أن يبذل مجهود فى الحصول عليه، ربما كان ميراث أو مال لم يتوقع الحصول عليه.
  • أما إذا الرجل في منامه أنه يشترى القماش لزوجته فهذا يعنى أنه يحبها بشدة، وأنه دائم التفكير بها وبسعادتها و يهتم بها ويرعاها، وأنها تبادله نفس الشعور وتحبه.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الثوم بالمنام للعزباء

المصادر و المراجع

Dreams About Clothes – Meaning and Interpretation

-

السابق
فوائد ثمرة الرمان للجسم
التالي
تفسيرات حلم الزحف في المنام بالتفصيل