تفسير الأحلام

تفسير لبس الفستان في الحلم

لبس الفستان في المنام

لبس الفستان الأبيض في المنام

تدل رؤية الفتاة نفسها بأنها تقوم بارتداء أحد الفساتين ذات اللون الأبيض على الأخبار السارة التي ستسعد بها الفتاة صاحبة الحلم وتسر بها، خاصة إذا ما صاحب لبس الفستان في المنام إرتداء طرحة طويلة بيضاء اللون معه.

 

لبس الفستان ذو اللون الأحمر أو الأسود في المنام

غالبا ما تدل رؤية المرأة للبس الفستان في منامها إلى عدم قيامها بواجباتها على أكمل وجه، وخاصة المنزلية والأسرية منها، وخاصة إذا ما كان الفستان في المنام قصيرا، وإذا ما كان الفستان طويلا وساترا لجميع أعضاء جسدها في المنام، فإن رؤيتها دليل على ما تتمتع به من العفة والطهارة وحسن الخلق، وفي حال ان كان الفستان في المنام ذو لون احمر، دل ذلك على اقتراب حمل صاحبة الحلم، وأما إذا كان ذو لون أسود فهو ذو دلالات غير حسنة والتي قد تتمثل في الكوارث أو الفواجع أو الهموم والأحزان.

 

رؤية لبس الفستان للحامل في المنام

غالبا ما يرمز الفستان في منام المرأة الحامل إلى جنس الجنين الذي تحمله في احشائها، وقد يتمثل ذلك في أن رؤية لبس الفستان الطويل في منام الحامل إشارة إلى ان ما سترزق به مولود ذكر، وأما إذا كان الفستان قصيرا فهو إشارة إلى المولودة الأنثى التي سترزق بها.

 

شراء ولبس فستان الزفاف الأبيض في المنام

تدل رؤية لبس فستان الزفاف البيض والطرحة البيضاء في المنام، على ما تتمتع به المراة صاحبة الحلم من الخلق العالي، والعفة والطهارة، والتزامها بتقوى الله واتباع دينه وشرعه، وقد يشير فستان الزفاف إلى السفر أو التنقل، وكما أن رؤية شراء أو لابس فستان الزفاف تؤول على أنها شفاء للمريض، أو زوال لبعض الأسقام والهموم، وبذلك فإنها غالبا ما تحمل دلالات ذو تفسيرات حسنة ومحمودة.

إقرا أيضا:  تفسير رؤية الكلب في الحلم

 

رؤية الفستان المخرز والقديم والمهترئ أو المتسخ

تدل رؤية الفستان ذو الخرز والتطريز في تفصيله، على الخير الكثير والرزق العظيم وسعة ابواب الربح، وهو بذلك يتشارك في تأويله مع رؤية الفستان المصنوع من الصوف في المنام، بينما لا تحمل رؤية الفستان المتسخ أو المهترئ ذات الدلالات المحمودة، حيث أنها تشير إلى ما سيصيب صاحبة المنام من الهم أو الفقر أو الحزن والفواجع.

السابق
تعريف فن المناظرة
التالي
التعريف بالأدب الفارسي