معلومات عن السياحة في شرم الشيخ

معلومات عن السياحة في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ من النشاطات التي لاقت إقبالًا كبير من السائحين من جميع بقاع الأرض،حيث أن مدينة شرم الشيخ تعد من المدن الجميلة الساحرة التي لها باع طويل في مجال السياحة،فهي ذات جو مثالي تمتزج فيه رائحة الريف المميزة والخضرة النقية مع الجو الحضري المعروف،فهي فعلًا تعد بلد من ضمن البلاد الأوروبية الرائعة ولكن بشكل شرقي مميز تغلب عليه الأصالة المصرية.

السياحة في شرم الشيخ حاليًا

  • عرض الدولفين والتماسيح وهو واحد من أجمل ما يمكن أن تقوم بزيارته وتستمتع به أثناء رحلتك لشرم الشيخ،حيث أن الكثير من الفنادق المتواجدة في شرم الشيخ تعد الكثير من الرحلات المنظمة إلى زيارة الدلافين الجميلة أصدقاء الإنسان فيمكنك أخذ الصور التذكارية معهم واللعب واللهو معهم لفترات طويلة.
  • سوهو سكوير فهو مكان مميز في شرم الشيخ للتسوق وشراء الكثير من السوفونيرز الجميلة ذات القيمة العالية،ويشمل المطاعم المميزة التي تجذب الكثير من السياح بما تقدمه لهم من خدمات مميزة تجعلهم لا ينسون زيارتهم لهذا المكان أبدًا بل ويشتاقون دائمًا للعودة لزيارته مرة أخرى من وقت لآخر.
إقرا أيضا :  السياحة في باريس في عام 2020

معلومات عن السياحة في شرم الشيخ

  • السياحة في شرم الشيخ هي خليج نعمة حيث أن تلك الخليج يعد من القرى التي تتبع شرم الشيخ الموجودة في جنوب سيناء،في المكان الذي يجمع قارة آسيا بقارة إفريقيا،حيث أنه خليج يتميز بشكل كبير بثرائه بمجموعة مختلفة من الأسواق والمطاعم التي تقدم خدمات متميزة جدًا لزائريها من السياح مختلفي الجنسيات.
  • منتزه ألف ليلة وليلة فهو يوجد فوق هضبة تدعى أم السيد وهو يعد قرية سياحية مقفولة ،تتميز بأن لها بوابة زاهية الألوان تخطف أنظار السائحين بشكل كبير،في داخل هذا المنتزه يتم إقامة العديد من العروض المميزة من التراث القديم،والعروض الفنية الرائعة،هذا بالإضافة إلى ما يراه السياح فيه من رقص النافورة على الأنغام الموسيقية وعرض الخيل المميز.
إقرا أيضا :  السياحة في شرم الشيخ ومعلومات هامة

"معلومات

بعض أسماء مناطق شرم الشيخ

  • محمية رأس محمد من الأماكن التي يحرص على زيارتها جميع السياح اللذين يزورون شرم الشيخ،حيث شهرتها العالمية برياضة الغوص الشهيرة،ورؤية الشعاب المرجانية النادرة والأسماك الغريبة التي لا توجد سوى فيمياه البحر الأحمر،ولذا هي من أشهر وأبرز الأماكن التي يغوص فيها السياح على الإطلاق.
  • الميركاتو وهو من أشهر الأماكن المخصصة للتسوق،حيث أن، هناك الكثير من السياح الشغوفين بعملية التسوق وإقتناء المشتريات الكثيرة لذا فالميركاتو هو أكبر مول تجاري يوجد في المنطقة بأكملها ويمكن من خلاله الإستمتاع بهواية التسوق والشراء.
إقرا أيضا :  معلومات عن جبال طوروس

المصادر و المراجع

Sharm El Sheikh